مجموعة ” LONGCHAMP” لموسم عطلة أعياد الميلاد 

سواء كانت تتدلى من راحة يديك أو معلقة على كتفك فإن مجموعة ” Strass” (Strass: كريستال ستراس، وهو أحد الأنواع الفخمة من الكريستال) للحقائب النسائية المسائية من ماركة ” LONGCHAMP”، ستضمن لك إطلالة ساحرة وملفتة.

مجموعة ” Strass” من ماركة ” LONGCHAMP” لخريف وشتاء 2016 لموسم عطلة أعياد الميلاد، تحتوي على مجموعة من الحقائب الصغيرة القيمة والمثالية للمناسبات الاحتفالية الهامة وهي مصممة بحيث تضيف لمسة من الأناقة والرقي لإطلالتك بفستان السهرة أو البدلة النسائية الأنيقة.

جميع حقائب المجموعة تحمل أشكال أنيقة لعصي قصيرة من الخيزران وقطع كريستال سواروفسكي، ويعد هذا الشكل أحد أشهر التصميمات الأيقونية لماركة ” LONGCHAMP”. مجموعة الحقائب تتضمن أيضا تصميمين مختلفين للحقائب الصغيرة: حقيبة يد صغيرة على شكل مستطيل، وحقيبة يد صغيرة مصممة بحيث تشبه كيس النقود (pouch)، وكلاهما مزود بحزام أنيق قابل للتعديل بحيث يمكن استخدامه لحمل الحقيبة بطرق مختلفة ومتعددة. التصميمان متوفران بثلاثة إصدارات مختلفة مزينة بقطع من الحلي الأنيقة.

الإصدار الأول مصنوع من الجلد باللون الذهبي والقماش الرقيق اللامع، الإصدار الثاني مصنوع من الفراء بدرجتي لون مختلفتين، الإصدار الثالث مصنوع من قماش الكنفا الأسود ومزين بأشكال لامعة من الأجرام السماوية النجوم. ثلاثة إصدارات مختلفة متوفرة بحجمين مختلفين لإطلالة متألقة واحتفالية في موسم عطلة أعياد الميلاد.

Tags

مواضيع ذات صلة