مجموعة مجوهرات Lumières célestes” الفاخرة من Chaumet 2017

اجتمع محبي وعاشقي علامة شومية في فندق روزوود بالصين بمدينة بكين لإكتشاف  الـ مجوهرات الجديدة لسنة 2017 من مجموعة  Lumières célestes التي تتألق بالسحر والتميز وبراعة واضحة لمصمميها حيث الإتقان والإبداع.

 

عالم مجوهرات Lumières célestes 

وسط أجواء فاخرة وساحرة وفي فندق روزوود بالصين يحضر عشاق العلامة الفرنسية شوميه الفاخرة لإكتشاف مجموعتها الجديدة.
التي تتميز بالثقافة الغنية وتصميمها التي عكست مهارة صانعيها خاصًة وأنها جسدت الحرف اليديوة التي تعود لأكثر من قرنين ماضيين من الزمن لهذة العلامة.
 استطاعت شوميه نقل أجواء من باريس الساحرة وخاصًة من متجر العلامة الذي يقع بفاندوم الباريسية إلى حفلها المقام بالصين.
أما عن متجرها في فاندوم  فيمكنك الشعور بالأسلوب الهندسي الكلاسيكي المعماري الذي كان منتشرًا بالقرن التاسع عشر خاصًة ساحة فاندوم التي قام mansart بتصميمها والتي عكست تميزًا فاخرًا.
وإلى هذا الفندق في الصين  قامت علامة شومية بدعوة عشاقها حتى يستمتعوا بأمسيات مميزة ليكتشفوا بها تحف نادرة وكنوز ثمينة من أحجارها الكريمة، ومن جهة أخرى تكون فرصة للتعرف على مجوهراتها.

 هذة المجموعة من تشكيلة مميزة من المجوهرات فتكون من الذهب الأبيض مع الذهب الأصفر والماس اللامع وأيضًا الماس الأصفر يزينهما اللؤلؤ الأبيض.

شكلت المجموعة للإحتفال بااجتماع ثقافتين عريقتين متميزتين وهما الثقافة الصينية والثقافة الفرنسية، مع تحالف البريق اللامع المتحمس من الماس ولمعان اللؤلؤ.
تشبه الجمال الأنثوي الذي شيد ببراعة واستوحت من تصاميم المجموعة الجديدة وأضيف إليها النمط المميز من ميزون.
لتأتي السحابات الأنيقة وهي عصابة مزينة بعزر التواء الحجارة التي بد أنها تصل إلى النجوم عاليًا بلمعانها وجمالها المميز.
وهي على إعداد فوت كوتيو عبرت عن التقاء المجوهرات العالية الفخمة والمميزة بالصين لإطلالة ساحرة وجاذبة تتألقين بها في السهرات الفاخرة والمناسبات السعيدة.

يمكنك أيضا قراءة More from author