مجموعة مجوهرات Happy Diamonds 

الألماس والأزهار اجتمعت في مجموعة Happy Diamonds، على بتلات الأزهار الحريرية انتثرت قطع الألماس البرّاقة كحبات الندى، فانتظمت إبداعات كأبيات شعرية تفيض بالمشاعر المرهفة، بينما تراقصت ومضات من الأضواء المتلألئة بخفة سحرية بين جنبات الحديقة المسحورة.

تحتل الطبيعة حالياً عرش الصدارة في عالم الموضة كما تهيمن على التوجهات المعاصرة، ولا يمكن لمجموعة Happy Diamonds إلا أن تجسد ببراعتها روح العصر، لتأخذنا في زيارة إلى الحدائق الغنّاء بأزهارها المنمقة بأسلوب يشبه أسلوب لوحات فن البوب لكن بلمسات عصرية. فتتمايل أزهارها الناضرة لتتراقص بعفوية مرهفة تبهج القلوب برقتها وتمتع الأبصار بتناغمها.

تحررت أحجار الألماس من قبضة مخالب التثبيت فانطلقت تدور ببهجة وحرية لتلعب دوراً رئيسياً في تاريخ شركة شوبارد، شكّل انعكاس أشعة الشمس المتلألئة على قطرات الماء المتطايرة من شلال الماء في الغابة السوداء مصدر الإلهام لابتكار مجموعة Happy Diamonds. وسرعان ما غدت هذه المجموعة بمثابة التوقيع المميز لشركة شوبارد، فكشفت عن شخصيتها الرمزية المبدعة في عدد لا يحصى من التصاميم والتشكيلات الرائعة.

تتوافر إبداعات مجموعة Happy Diamonds بالذهب الأبيض أو الوردي عيار 18 قيراط، وتتألف من قلادة وخاتم وأقراط، رُصّعت كل واحدة منها بـ 19 قطعة ألماس بالإضافة إلى ألماسة متحركة؛ لتنضم بذلك هذه القطع إلى مجموعة إبداعات تشكيلة Happy Diamonds.