مجموعة مجوهرات Claudia Romano من ليالي لسهرات عيد الاضحى

مجوهرات المجموعة الجديدة Claudia Romano تكشف الستار عن كل ماهو جميل بشكل مختلف ليخطف جميع الأنظار لهذه الـ مجوهرات بأناقتها، فدمجت بين التكنولوجيات العصرية مع الصناعات اليدوية الكلاسيكية بتصاميم مهبجة وبها كثير من الرفاهية والتألق لتنعكس على إطلالتك لسهرات سعيدة بـ عيد الأضحى تتميزين فيها.

 

مجموعة مجوهرات Claudia Romano 

تتميز صيحة هذا العام 2017 على إختلاف أشكالها بلمسات رقيقة للغاية من الأزهار فهي تضفي اللمسات الأنثوية والدلال وتعكس الإطلالة الحيوية والمشرقة لكي.

مجموعة كلوديا رومانو Claudia Romano بها تصاميم غير تقليدية فاخرة نتيجة الإبتكار والتطور والاكتشاف، فتشمل مجموعات مختلفة من الفخامة الغير تقليديه الممزوجة بتناغم مع لمسات من النكهة الإيطالية الراقية.

 

تألقت الدار الإيطالية بتصاميم مبتكرة تخطف الأنفاس عند رؤيتها فخلطت بين استخدام التكنولوجيا العصرية مع الصناعة اليدوية العتيقة، لتنتج لنا قطع بغاية الرقي والجمال.
وكان أبهى ما تمتاز به بهذه القطع هو ترصيعها بالذهب الأسود الفريد من نوعه مع الذهب الأصفر صاحب اللمسات الراقية لتعكس الفخامة والجمال.
أستُلهمت هذه المجموعة Claudia Romano من الأزهار والطبيعة الخلابة الساحرة، فهذه التشكيلة هي الإختيار الأنسب والأمثل لصاحبة الإطلالة الراقية الأنثوية الناعمة وتليق بشكل كبير بإهدائها تعبيرًا عن الحب.
حيث أن كل قطعة بها تنفرد ببعض اللمسات الفنية الممتلئة بالجمال والرقي، فهي من الذهب الأصفر مع الذهب الوردي المتشكل على هيئة الورود لتتناغم مع قطع من الألماس اللامعة الرقيقة وتعكس التألق والجمال.

الاستمتاع بالترف والرفاهية مع قطع مختلفة من هذه المجموعة المقدم بها أشكال عديدة من القلادات، الخواتم، والاقراط
مجموعة  Claudia Romano مرصعة بالالماس والذهب الأبيض والأصفر مع الأسود عيار 18 قيراط.

أسست هذه العلامة  بعام 1999 وخلال السنوات التي مضت قامت هذه الدار بمحاولة نحت مكانتها
بين علامات المجوهرات العالمية، واستطاعت بالفعل الوصول لهذه المكانة.
حيث التصاميم الفريدة من نوعها والمبتكرة، فالإبتكار هو الاساس الثابت الذي يتبعونه للحفاظ على مكانتهم بخطوات راقية.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author