مجموعة مجوهرات Cartier مستوحاه من نبات الصبار

تكشف لنا دار كارتييه عن الجمال السري الذي ينبع من نبات الصبار في تشكيلة جديدة من مجوهرات تنعم بالخيال والجرأه معًا، حيث تأتي بإبداع جديد على المصادر الكلاسيكية لتصاميم الـ مجوهرات على سبيل الإلهام حتى تضفي عليكي إطلالة جاذبة وأنيقة في آن واحد.

 

نبات الصبار يتألق مع مجوهرات كارتييه 

تأتي مجموعة مجوهرات كارتييه الجديدة بشكل جرئ من حيث وضع التطور على التصاميم التقليدية، فهي تكشف عن جمال هذة النباتات الرائعة التي لا نجرؤ على لمسها ونراقبها من بعيد فقط.

ولا يخفى على أحد بأن نباتات الصبار من أنواع النبات التي لا يسهل العبث معها فهي نبات صحراوي تمكن من التكيف مع البيئة المحيطة به.
وتنمو وتتطور حيث لها جهاز دفاع قوي تقيها من الخيوانات المفترسة.

فقد أبدعت كارتييه في تحويل النبات الذي يصعب لمسه لقطع مجوهرات ينجذب إليها الجميع ويتمنون إمتلاكها.
فأعتمدت على أشكال الصبار الدائرية والإسطوانية حيث ملمثها الممتلئ بالنتوءات.
أيضًا عكست الألوان التي رسمت اللوحة الطبيعية المحيطة بهذاالنبات فأختارت من الاحجار الكريكة ما يتناغم معها.
لتزيين قطع المجوهرات فتنوعه بين الذهب الأبيض أو الأصفر مع حجر الزمرد، العقيق، اللازورد، والألماس.
فتكون بالنهاية مجموعة فاخرة ملكية غير معتمدة على الكلاسيكية بشكل كيبير ولكن إعتماد تصاميمها على الإبداع والابتكار الجرئ.

مجموعة CACTUS DE CARTIER من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصع بقطع الألماس اللامع،  وتأخذ أشكال العقود والأساور، الخواتم، وأقراط للأذن.
وأضفت لمسات مصممي هذة المجموعة حياة وسحرًا يخطف الأنظار حيث الخطوط المتلوية والتخريم المتنوع، قطرات اللؤلؤ الثمينة التي زينتها.

جدير بالذكر أن كثير من الفنانات والمشاهير تألقن بهذة المجموعة بحفل كوكتيل كارتييه الذي أطلق احتفالًا بمناسبة افتتاح مجموعة مجوهرات الصبار الجديدة.
وكان بقصر طوكيو حيث تألقت به الممثلة الإسبانية روسي دي بالما، فانيسل سيوارد، ودولوريس دمية.

يمكنك أيضا قراءة More from author