مجموعة مجوهرات كارل لاغرفيلد لموسم خريف وشتاء 2017

لابد أنك تحلمين بالإطلالة المتميزة من مجوهرات خاصة بك، قدم المصمم المبدع كارل لاغرفيلد مجموعة مجوهرات متألقة ومتفردة من نوعها من الكريستال الأسود والشفاف لتضفي عليها الجمال الخلاب والدلال الأنثوي الراقي.

ذُكر قديمًا أن الكريستال يعمل على تخفيف الضغوط النفسية، تعزيز الثقة بالنفس، والاسترخاء فهو يساعد في تدفق الطاقة الإيجابية إليك.

وعن مجموعة المصمم كارل لاغرفيلد جعلها مناسبة لإطلالتك الفاخرة في موسم الخريف والشتاء لهذا العام ومتناغمة مع أحدث صيحات الموضة لتتألقي بها على غير المعتاد، وتجددي من إطلالتك فتضم المجموعة اساور، عقود، خواتم، وأقراط الأذن مع تزيينها بحبات من الكريستال الرقيقة.

تألقي مع مجوهرات المصمم المبدع كارل لاغرفيلد

ابتكارات مرحة وانيقة لأفضل العلامات التجارية العالمية والمصمم المبدع كاررل لاغرفيلد المزينة بحبات الكريستال ذو الرأس الرقيق، متداخلًا مع أسلوب الروك آند رول واللآلئ الرقيقة، مع السلاسل ذات الأوجة والجلود المعدنية المتميزة.

ضمنت هذه المجموعة الاقراط والعقود والاساور، كذلك الخواتم المبتكرة والمرصعة بالكريستال الأسود المتألق.
لتحقق الشكل الجمالي المذاهل والمتوازن بين الطابعين الأنثوي والحاد مع لمساته العصرية الراقية.
فقد برز الكريستال الأسود بهذه المجموعة كتتويجًا لها بأساليب مختلفة وأشكال واسعة فأضفى الكريستال البراقع إلى هذه القطع الإحساس المتألق.

فكانت أحدى القلادات المحفور عليها cmeo ومعها الإمضاء اليدوي لكارل مع نظارته المتميزة وقطته التي اشتهرت عالميًا والتي تدعى شوبيت.
ثم تداخل الكريستال الأسود مع الكريستال اللامع والشفاف مضافًا إليها لمسات أخيرة من درجات الأصفر، الذهب الوردي.

فقسمت المجموعة لثلاث تشكيلات فاخرة فتعكس كل تشكيلة منهم جوهر العلامة التجارية والمصمم بشكل مختلف عن الآخر

  • ikonic  فهذه التشكيلة تعرض أسلوب روك آند رول مع التصاميم الحديثة العصرية كأقراط مميزة للأذن مع العقود الغير المتماثلة، وتتضمن أيضًا الحلي باللمسات الشخصية للمصمم.
  • klassic karl  مستوحاه من الإمضاء اليدوي للمبدع كارل مع قطته شوبيت الشهيرة من تصميم الكريستال واللآلئ المتميزة.
  • Essentials الابداع الأنيق والراقي  تتجمع في هذه التشكيلة فبها تصاميم التي تناسب جميع المناسبات والقطع الرئيسية التي بها تشمل الكريستال مع التصاميم المستوحاه من أشكال السماء مثل النجوم والرعد.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author