مجموعة مجوهرات تصميم الزهرة

في هذه القطع ستلاحظين أن الأعمال اليدوية هي كل شيء . لقد منح المبدع الجمال لمجوهرات تصميم الزهرة البسيط، جامعًا بين الأحجار الكريمة والأفكار التي تتوافق معًا .

1 ، 2 أقراط وسوار بوشرون ما جولي
إن مجموعة (ما جولي) حافلة بقطع أنثوية رقيقة ، تضم أقراط وأساور وُضعت حول فرشاة كروية الشكل لمساحيق التجميل تتراصف فوقها الحجارة الكريمة ، أو حول حجر مركزي رائع . تحتفي مجموعة “ما جولي” بكل ما هو أنثوي، وهي مشبعة بروح الشباب التي تنشد الجمال الآسر لخمسينيات القرن الماضي.

3 ، 4 قلادة وأقراط جيمتيك من آرون شوم
تتميز مجموعة “جيمتيك” بالأحجار الكريمة والمجوهرات، مصاغة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، والذهب الوردي والأصفر. حيث يتم قطع الأحجار الكريمة الملونة الطبيعية بأشكال الزهور وصقلها بمعرفة شواروفسكي لصنع قطع في غاية الإبهار والبراعة.

(5) أقراط لا بوسي من آرون شوم
مجموعة من التصميمات الأنيقة رائعة الجمال من الأقراط على أشكال زهور من مختلف الأحجام والظلال. تجمع بين الأحجار الكريمة والمجوهرات لمجموعة متألقة بشكل ملحوظ ومثير .

(6) خاتم (جيانت ماجنوليا) من فابيرج
إن الزهور متأصلة بعمق في الثقافة الروسية ، ويتجلى هذا الشغف في الزهرة المتكررة في أعمال فابيرج ، والآن تتردد في مجموعة فابيرج لي فلوري المعاصرة .

(7) خاتم ماجنوليا من فابيرج
لقد تم تصميم خاتم مانجوليا المفعم بالحركة ، باستخدام ثلاثة ألوان من الألماس ، الأبيض للبتلات ، الوردي لقلب الزهرة ، والألماس الأصفر المصقول يلتف حول شريط الخاتم .

يمكنك أيضا قراءة More from author