مجموعة مجوهرات “أجان دوبل” من Christofle

تعكس روح “كريستوفل” Christofle خلال هذا الموسم الجرأة والسحر، المصمّمة الموهوبة “أميلي ريك” ابتكرت مجموعة “أجان دوبل” Agent Double وهي مجموعة من القطع المرصعة بالجواهر والتي تتسم بخطوط ناعمة للغاية بحيث تسلّط الضوء على أنوثة كلّ تصميم وتضفي عليه ميزةً إضافيةً خاصّة.

وفي أوّل تعاون لها مع دار “كريستوفل” ابتكرت “أميلي ريك” سلسلة من الخواتم والقلائد والأساور المتميزة بتفاصيل دقيقة وراقيةن تقسم “ريك” وقتها بين باريس وبرلين، وتصوّرت مجموعةً تجسّد التناغم المثالي ما بين التاريخ المتألق لصناعة الفضة مع الجمال البسيط والبارز لمنتجات العلامة التجارية “أنكومين ماترز” Uncommon Matters التي أطلقتها المصممة في العام 2008.

تتميّز تصاميم “أميلي ريك” بأناقتها العالية، ومن خلال ماركتها “أنكومين ماترز” Uncommon Matters، تبتكر مجوهرات مشغولة بإتقان لتكون قطعاً فنية يمكن رتداؤها، وتُعتبر مجموعة “أجان دوبل” Agent Double اختباراً في التباينات الناعمة، ينم التعبير عن البساطة الراقية من خلال الدمج بين رسومات جرافيكية.

أما في الخواتم والأساور العريضة فتعمل الهياكل المفتوحة كنافذة تظهر من خلالها البشرة، ويلعب خاتم مزدوج بذكاء في مزايا المساحة الصلبة والفارغة، فيما يوضع خاتم “دوبل جو” Double Jeu في أصبع واحد بينما تمتد مساحته الفضية فوق اليد لتبرزها بصورة متأنقة. تمتاز القطع الأخرى بنعومتها إذ ترسم أثراً خفيفاً جداً في ومضة من الفضة المتألفة. تتمتع تتميز الأساور العريضة مع مفصلات بجهة أمامية مسطحة ومتينة تترافق مع جهة خلفية أنيقة مزدوجة الانحناء، أو العكس- أي بجهة أمامية واضحة المعالم معززة بحلقة متينة.

يمكنك أيضا قراءة More from author