مجموعة مايكل كورس للنظارات 2016

توازن مجموعة مايكل كورس للنظارات الشمسية 2016 بين السحر الفاني والحداثة. تعكس أحدث موديلات النظارات جو فترات بعد الظهر المشمسة مع الإصدقاء في مدينة بفرلي هيلز البرّاقة. تم صنع كل قطعة في هذه المجموعة بمهارة حرفية عالية ومن مواد مميزةوجاءت غنية بتفاصيلٍ خاصة كمثل اللوحة التي تحمل إسم مايكل كورس. تجمع هذه المجموعة الجريئة ما بين الروح المسترخية والأناقة التامة.

SIGNATURE PLAQUE

MK 2019

أكثر ما يميز هذه النظارات هي خطوطها المثيرة والفائقة الأنوثة وأناقتها الجريئة، فهي مؤلفة من عدسات مدورة وإطار مصنوع من مادة الأسيتات وجوانب معدنية تحمل لوحة لماعة لإسم العلامة. متوفرة بلون البني مع جوانب بلون الذهب الوردي وعدسات باللون البني المتدرج، أو بلون البني الداكن مع جوانب بالذهب الأصفر وعدسات ضبابية متدرجة.

MK 4029

تتميز هذه النظارات الرترو التي تأخذ شكل عيون الهر بأناقتها الغير محدودة الزمن وما يزيد من سحرها هي اللوحة التي تحمل إسم مايكل كورس الموجودة على جانب النظارات. متوفرة بلون البني الفاتح المرقط مع جوانب باللون الذهبي،وأخرى بنمط الرخام الأسود المعدني مع جوانب فضية اللون.

EMBOSSED CHARM

MK 6039

هذه النظارات على شكل عيون الهر تجمع ما بين الشياكة والترف. تتميز بجوانب بلاستيكية براقة عليها حلية صغيرةوهي مؤلفة من هيكل معدني موحد تدخله مادة الأسيتات اللماعة. متوفرة باللون الأسود / الأبيض مع جوانب فضية وعدسات رمادية متدرجة، أو باللون البني/الأرجواني وجوانب فضية وعدسات بنية متدرجة.

ULTRA THIN

MK 5017

تدرج خفي من الهيكل الى العدسات، يضيف الإطار المعدني الرفيع وجوانب هذه النظارات الشمسية المميزة لمسة من الحداثة لهذه الطلة الخفيفة الناعمة. النتيجة توازن ما بين الترف والبساطة. متوفرة باللون الذهبي مع عدسات عاكسة ذهبية، أو بلون الذهب الوردي مع عدسات عاكسة باللون ذاته.

GRADIENT

MK 6035

تعكس هذه النظاراتالمربعة الشكل والمصنوعة من الأسيتاتذات اللون الموحد من الإطار الى العدسات، تنوع أسلوب مايكل كورس. تلخص نمط المرأة التي تنتقل من الأسلوب الرياضي الى الأنيق بكل راحة وسهولة. متوفرة باللون الأخضر المتدرج.

خريف وشتاء 2016

تحمل مجموعة نظارات مايكل كورس لخريف وشتاء 2016 في طياتها الأناقة الخالية من الجهد مقدمة في قوالب برأقة وظلال كلاسيكية. تضيف الجودة العالية لمادة الأسيتات التي تقترن مع ظلال الباستيل وتفاصيل جميلة مثل المشبك الذي يحمل توقيع العلامة التجارية لمسة من الأناقة الخالية من الجهد لهذا الموسم الذي يتميز برفاهيته وأسلوبه السهل.

PASTEL STORY

MK 1010

تبرز هذه النظارات لوحة الوان مايكل كورس من الباستيل مقدمة بمادة الأسيتات البراقة، وهي مزيج ما بين الشكل الشفاف الغير محدود الزمن والتفصيل الأنيق. متوفرة بمجموعة متعددة وغنية من الألوان التي تشمل الأسود مع جوانب ذهبية وعدسات رمادية متدرجة، بني غامق مع جوانب ذهبية وعدسات بنية متدرجة، وفضي مع جوانب فضية وعدسات عاكسة خضراء.

MK 2023

مادة الأسيتات باللون الشفاف مع مواد معدنية أخرى هي السمات الأساسية التي تميز هذه النظارات عن غيرها، مما يمنحها طلة نضرة مقدمة بالألوان الأكثر رواجاً في هذا الموسم. متوفرة بلون الشمبانيا مع جوانب ذهبية وعدسات ذهبية، أو باللون الأخضر الداكن مع جوانب ذهبية باهتة وعدسات ضبابية متدرجة.

MK 3012

أسلوب مستوحى من ال vintageيمنح هذه النظارات طلة لا تقاوم وشعور أنيق للغاية. لونالباستيل الموجود على الإطار الرفيع للنظارات يضفي لمسة من النضارة. متوفرة باللون الأسود/ الوردي بجوانب سوداء ولون كحلي/ فضي بجوانب فضية.

MK 4030

شكل مستطيلvintage يميز هذه النظارات التي تشمل على أسيتات شبه لماع وحلية مميزة على جانبها. خفيفة وبسيطة، هذا الموديل الكلاسيكي متوفر باللون الرمادي – البني مع جوانب رمادية فضية، وباللون الأخضر الداكن بجوانب ذهبية فاتحة.

MIRANDA

Mk1013

فائقة الأنوثة بالرغم من ضخامة خطوطها، تشكل هذه النظارات الشمسية الأكسسوار المثالي في الموسم المقبل. تتكون من عدسات عريضة ومدورة على شكل الفراشة داخل إطارمن الأسيتات مقترن مع جسر معدني خفيف الوزن وجوانب دقيقة، الأمر الذي يخلق توازن جمالي جريء. متوفرة باللون الذهبي والفضي مع جوانب فضية ومشبك ذهبي.

MK 2027

تشكل هذه النظارات التي تشمل إطار ضخم على شكل عيون الهرة،قطعة أساسية لهذا الموسم. التناقض في لون المشبك مقابل جوانب النظارات يمنحها أناقةً ورونقاً خاصاً. متوفرة باللون الأزرق بجوانب فضية ومشبك ذهبي وعدسات زرقاء متدرجة، أو باللون البني الفسيفساء بجوانب رمادية ومشبك ذهبي وعدسات ضبابية متدرجة، أو باللون البني البنفسجي المتدرج بجوانب بلون الذهب الوردي ومشبك فضي وعدسات بنفسجية متدرجة، او رمادي لؤلؤي بجوانب فضية ومشبك ذهبي وعدسات بني متدرجة.

Mk 4033

تطور براق وأنيق لأحدى تصاميم مايكل كورس الأكثر تميزاً، هذا الطراز المستوحى من شكل الرترو المربع يحمل المشبك الأيقوني للعلامة التجارية على جوانب ملتوية رفيعة. متوفرة باللون الأسود بجوانب ذهبية ومشبك فضي، أو باللون البني المرقط بجوانب رمادية ومشبك بلون الذهب الوردي.

يمكنك أيضا قراءة More from author