مجموعة لويفي لربيع وصيف 2016

بعد أسبوعين على إعادة ترسيخ إتجاهات الدار في ثقافة العصر عبر عرضٍ مسبق لحملتها المقبلة، قدمت لويفي مجموعتها النسائية الجديدة لربيع وصيف 2016.

مركزةً على التنمية، واصلت المجموعة ترسيخ الأساسيات التي تحدد امرأة لويفي اليوم. فتم جمع وتركيب العناصر الأساسية التي إعتمدت في المواسم السابقة، في حين ساهمت التقنيات والمواد الجديدة بتوسيع آفاق العلامة التجارية.

بهذا الإطار، تم تطعيم المجموعة بشخصية أساسية طبيعية مفعمة بالطاقة الآنية، تجسدت بنسخة مصنوعة من المطاط لحقيبة Puzzle الناجحة، وبحركة غير عادية لحزام من سلاسل معدنية، أو في قطع معدنية مختومة حرارياً منحت إحساساً بالوضوح، الحدة والابتكار.

جاءت المجموعة موجزة ولكن مترابطة تماماً مع بعض الحدية، حيث أن الجامد إلتقى مع الناعم، والإصطناعي واجه الخام، والأوضاع الطبيعية إصبحت غير عادية، وهدل الأقمشة كسر من الجانب الكلاسيكي للطلّة ككل. ولعب جلد السويد دوراً بارزاً من أول المجموعة الى آخرها، هذه المادة التي تشكل الجوهر الأساسي لخبرة الدار في مجال الجلود، حيث تم إستخدامها لأول مرة بطريقة الشرائح، وهو أسلوب أستخدم أيضاً في حقيبة Strip بجلد العجل.

بساطة الصورة الظلية للمجموعة حولت الأنظار الى ما يشبه إختباراً للمواد المستخدمة، مع التركيز على الشفافية وتنوع القوام. فأسفرت التقنيات المتقدمة عن أقمشة غير متوقعة، مجعدة عمداً في بعض الأحيان، ولمّاعة مثل سواد القطران أو على شكل قوس القزح بتدرجات اللون البنفسجي في أحيانٍ أخرى. كما أستعملت القطع المعدنية كعنصرٍ لرسمٍ غرافيكي، بينما عكست العناصر التي تشبه قطع المرآة المحطمة واقع متعدد الأوجه.

صمم وصنع جلد النابا ليبدو وكأنه جلد تمساحٍ فضي اللون بينما ظهر جلد التمساح الفعلي لاول مرة في زوج من السراويل الناعمة. وتم طبع الورق الذي يحمل صورة نباتية عالية الدقة بالأسود والأبيض للمصور كارل بلوسفلدت، على القطع القطنية. كما برز فستان بلا أكمام عمودي الشكل مصنوع من جلد نابا بلون الكراميل يضم طبعة لنبتة Juncus، فنجح في دمج العناصر التكنولوجية والبيولوجية معاً والتي هي في صلب المجموعة.

بالإضافة إلى تقديم خيارات عديدة لحقيبة Puzzle، شكل عرض الأزياء مناسبة لإطلاق حقيبة Puzzle الصغيرة الجديدة، المتوفرة حالياً بجلد العجل في ستة ألوان والتي يمكن إيجادها على موقع LOEWE.com ومخازن مختارة للعلامة التجارية حول العالم. أما حقيبة Barcelona الذي أعيد تصميمها فظهرت مبطنة من الداخل والخارج، ستتوفر قريباً بألوان الأسود، الأكوا، الأحمر والأصفر.

ولإكمال المجموعة وإبرازها أكثر ظهرت عناصر أرشيفية في المجموعة، بما فيها شعارٌ لبيتٍ مستقبلي وأوزة كندية صممت بالأصل لكي تكون شعار حريري بنمطٍ قديم تم إعتمادها في هذه المجموعة على أنها بروش.

يمكنك أيضا قراءة More from author