مجموعة فساتين زفاف من تصميم أليساندرا رينودو لعروس 2018

تختلف تصاميم فساتين زفاف العرائس حسب كل موسم في العام، وتحتار العرائس في اختيار فساتين زفاف تكون على الموضة ومناسبها لجسمها، لذلك على كل عروس مقبلة على الزواج مراعاة مجموعة من الاعتبارات عند اختياره، سنتقدم لكن نصائح حولها في موضوعنا هذا.

كما سنقدم لكن مجموعة من أحدث تصاميم مصمم الأزياء العالمي أليسانرا رينودو لعام 2018 لتختاري من بين تصاميمه الحديثة المتنوعة ما يناسبك.

كيفية اختيار فساتين زفاف مناسبة

  1. يمكن للفتيات الممتلئات بالشكل الكمثري اعتماد التصميم على شكل حرف A، بينما النحيفات يناسبهن الفساتين المنفوشة لإعطاء حجم إضافي للجسم
  2. والطويلات يفضل لهن اعتماد التصاميم الممتلئة بالتفاصيل، بينما القصيرات يفضل لهن الفساتين القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف وكذلك التصاميم المحددة من أسفل منطق الصدر.
  3. حددي التكلفة التي يمكنك إنفاقها على فستان الزفاف من ضمن ميزانية الزفاف نفسه.
  4. بعد أن حددتي التصاميم المناسبة لشكل جسمك، ابدأي بالبحث عنها على مواقع دور الأزياء على الإنترنت.
  5. ثم حددي هل تريدين شراء الفستان جاهز أم تفصيله، ولكن اعلمي أن تفصيل فستان الزفاف يأخذ مدة كبيرة لا تقل عن 4 أشهر، فتأكدي من وجود متسع من الوقت.
  6. عند اختيار الفستان فكري مسبقًا في ما يناسبه في باقي طلتك كتسريحة الشعر أو لفة الحجاب والإكسسوارات من حذاء ومجوهرات، وتأكدي من تناسقهم معًا.
  7. اختاري فستان بمقاس مناسب ليس أكبر ولا أصغر، وقومي بعمل تجربة نهائية للفستان قبل يومين للزفاف لتعديل أي اختلاف في المقاسات.
  8. يمكنك عروستي العزيزة اختيار فستانين للزفاف، فقد أصبحت عادة حديثة في عدة دول أن تقوم العروس بتبديل فستانين في حفل الزفاف بتصاميم مختلفة، وقد يكون أحدهما فخم منفوش وثقيل، والأخر تصميم بسيط مريح لنهاية حفل الزفاف.

يمكنك أيضا قراءة More from author