مجموعة فساتين زفاف جورج حبيقة خريف وشتاء 2018

 

لا شئ أهم لدى العروس المقبلة على الزواج من اختيار فساتين زفاف خلابة، تظهر بها كملكة يتم تتويجها في هذا اليوم، وتجذب بها أنظار شريك حياتها وجميع الحاضرين، لتتألق كالنجمة في السماء في ليلة أحلامها التي طالما حلمت بها وانتظرتها كثيرًا.

ولكن من شدة رغبتها في تصاميم مثالية لا تضاهي تقع العروس في حيرة كبيرة عند الاختيار، ولذلك قررنا أن نساعدك اليوم عروستنا الجميلة، بمجموعة من أجمل التصاميم من المصمم العالمي جورج حبيقة لتستلهمي منهم ما يناسبك.

خاصًة وقد جرت العادة هذه الأيام على ارتداء العروس فستانين للزفاف، لتتألق أكثر وأكثر في ليلة عرسها السعيد.

فساتين زفاف جورج حبيقة

يقدم جورج حبيقة أكبر مجموعة فساتين عرائس، قدم فيها لمسات مميزة، من إلهامه الذي يضئ دائمًا الخيال الجماعي بقوة فلسفية من حقبة معينة من الزمن، استلهم تصاميمها من فنونها وأساطيرها ورموزها.

جورج حبيقة هو مصمم الأزياء اللبناني العالمي،  الذي أسس مجموعته عام 1995، وهو معروف عالميًا بصاحب الإبداعات الرائعة، والذي قدم العديد من التصاميم في باريس.

وهو يتميز بأزياءه الفريدة للعروس، وأيضًا في الملابس الجاهزة.

ريم السعيدي بفستان زفاف من جورج حبيقة

وكانت من أواخر من ارتدوا أزياءًا بلمسات المبدع جورج حبيقة عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي، والتي تم عقد زفافها مؤخرًا على الإعلامي اللبناني وسام بريدي، وكان فستان ضيق بطرحة وطبقة علوية طويله للغاية قابلة للإزالة ، وكان الفستان من التل المطرز.

كما ارتدت ريم أيضًا ملابس من تصميم جورج حبيقة في أول ظهور لها بعد زواجها من وسام بريدي.

عزيزتي العروس قد قدمنا لكي مجموعة مميزة لفساتين العروس، اختاري منها ما يناسبك، واحرصي على البدء في اختيار فستان الزفاف مبكرًا حتى تتمكني من الانتقاء والاختيار لأفضل التصاميم المناسبة لكي.

يمكنك أيضا قراءة More from author