مجموعة عيد الحبّ من شايTea TWG

كشف شاي TWG Tea، علامة الشاي الفاخر الأرقى في العالم، عن مجموعة حصرية من أصناف الشاي المميزة بمناسبة عيد الحبّ هذا العام.

تضمّ مجموعة Caviar Tin Tea علب شاي دائرية الشكل، وعند فتحها، يفوح منها مزيج من الروائح والنكهات الزكية، وقد ابتُكرت هذه المجموعة خصيصاً للمناسبات المهمّة في حياتنا، وتشمل شايValentine’s Breakfast Tea وشاي Magic Moment، وتحتوي علبة TWG Tea Caviar Tin Teas على 100 غرام من الشاي.

شاي Valentine Breakfast Tea 

احتفالاً بعيد الحبّ، تغلّف علبة الشاي الفضية Caviar شاي Valentine Breakfast Tea، وهو شاي أسود يجمع بين نكهة الفاكهة الطازجة والناضجة وبين جاذبية اللآلئ الفضية مع نقيع الكهرمان الرقيق.

شاي Magic Moment Tea

شاي Magic Moment Caviar Tin Tea عبارة عن خلطة فريدة تجمع بين الشاي الأسود اللذيذ، والفواكه الحمضية النادرة، وجوز الهند الاستوائي طيّب المذاق. 

شاي Follow Me Tea

ابتكرت TWG شاي Follow Me Tea خصيصاً ليوم الحبّ، فهو مزيج شهي من أجود محاصيل الشاي الأخضر وجذور الجنسنغ النادرة، مع نفحات من الأناناس الملكي اللذيذ جداً.

شمعة TWG Tea Bain de Roses المعطّرة

تذكّرنا شمعة TWG Tea Bain de Roses بالذكريات والمشاعر القديمة، وتملأ زهور Grasse in Provence الداكنة الغرفة بعطر آسر مع نفحة طفيفة من الشاي الأسود، ونفحات خشب الصندل الأبيض، والفانيليا الدافئة والليمون الهندي الطازج.

مجموعة TWG Tea Rosebud Tea

تتوافر شمعة TWG Tea Bain de Roses أيضاً ضمن مجموعة Rosebud Tea، وترافقها علبة Saturn Tea Tin مصنوعة باليد في حاوية وردية فاخرة ومُحكمة، مع 100 غرام من شاي Bain de Roses Tea، وهو شاي دارجيلينغ ممزوج بورود مميّزة ونفحات من الفانيليا.