مجموعة ستايسي بندت لأليس + أوليفيا لربيع 2016

جرى عرض أزياء مجموعة ستايسي بندت لأليس + أوليفيا لربيع 2016وسط أجواء مستوحاة من الطبيعةالصحراويةالحضرية، فشكلت الكثبان الرملية والصخور التي تلوح في الأفق الخلفية لهذه المجموعة القوية والنابضة بالحياة والتي صورت المرأة على أنها آلهة.

بالنسبة لبندت، مثلت هذه المجموعة عودةً لملابس النهارالذي طال انتظارها،حيث ترافقت الفساتين الساحرة مع الصنادل العالية حتى الركبة، وتراوحت الصور الظلية للتصاميم الفائقة الأنوثة بين البلوزات المطرزة تطريزاً جميلاً والتي تكشف عن الأكتاف إلى فساتين من مزيج الدانتيل الناعم، مما جعل المجموعة تعكس عقلية المرأة الجريئة والمستقلة المفعمة بالثقة والتميز وكذلك الجمال الطبيعي.

لوحة الألوان هذا الموسم تضمنت ومضات بلون الخشخاش الأحمر، الأزرق المائي، وظلال شامبراي الدنيم مقابل ألوان الرمل والكاميل التي نجدها في الطبيعة الصحراوية. وخضعتالطباعات لإعادة صياغة من خلال إستخدام التطريز المدروس والمعقدالى حدٍ ما،فساهمت تلك التقنية بإضفاء المزيد من حس الملمس والتميز على التصاميم وبالأخص على القطع مثل البلوزات الجلدية، التنانير حتى الركبة أو حتى السراويل الواسعة عند أسفل القدمين.

الأثواب هذا الموسم ظهرتبهيئة من وحي الآلهة حيث ساهمت كشاكش الشيفون الشفافة والحرير الملون بخلق أبعاد معقدة بعض الشيء وبألوانٍ أحادية اللون. هذه الطلات الجريئة والجميلة إذا ما إقترنت مع بعضها البعض هدفت الى إكمال القطع المنمقةوخلق تجربة عاطفية تحتفل بالشخصية الفريدة لكل إمرأة.

بالإضافة الى ذلك قامت ستايسي بندت بإعادة تعريف الدنيم التقليديعبر إغنائه بالتطريز وقصات الليزر. حتى أن سراويلها الواسعة عند أسفل القدمين والتي تتميز هي في تصميمهم قد تطورت الى قطع فخمة ومرحة في آنٍ معاً وبقيت محور مجموعة الكبسول الجديدة لفصل الربيع.

أنماط أحذية ستايسي بندتتراوحت بين البوتينات العالية حتى الركبة الى أحذية الـ gladiator باللون اللحمي وصولاً الى تلك ذات الكعوب على شكل أسافين والتي إتبعت جميعها نفس النوعية والدقة في التفاصيل الموجودة في مجموعة الألبسة الجاهزة.

أما في ما يخص الحقائب فكان هناك تلك الكبيرة والمترهلة الشكلوحتى حقائب الكلاتش التي جاءت مطرزة وشكلت تكملة مثالية للعناصر المحايدة في المجموعة.

يمكنك أيضا قراءة More from author