مجموعة دسكوارد2 الرجالية للشتاء

التصاميم التي تحمل توقيع دسكوارد2 هي التي تحدد هوية وشكل مجموعة الألبسة: كندية، مستوحاة من راكبي الدراجات النارية، الروك، ثياب السهرة والملابس اليومية الفريدة من نوعها، في حين أن الدنيم والجلود، التي تدخل بأساس دسكوارد2، هي قطع أساسية كذلك القمصان المطبوعة برموزٍ أمريكية، إلى ذلك تبرز أيضاً الأقمشة والجودة الفنية والتكوينية في التصميم، وكذلك التطور العميق المستمر في الطلة المميزة التي تضفيها دسكوارد2.

تتضمن الستر والجيليهات الضخمة أقمشة مميزة ومبطنة بفرو الذئاب البيضاء، والحمل المنغولي، وأخرى من الأقمشة الخاضعة للمعالجة بالإضافة الى الجلد الأسود اللامع، سترات الـ (Perfecto) المرصعة والمنمقة بالميداليات، جاءت مزدانة بنوع من المطاط الحديث وصوف ناعم باللون الوردي.

الرسوم المربعة بالأحمر والأسود، المستوحاة من لباس الحطابين، ظهرت على السترات، الجاكيتات والقمصان، بينما جاءت سراويل الجينز وجاكيتات الدنيم وكذلك الأحذية ملطخة بالطلاء، تماماً كزي مادونا الذي صمم خصيصاً لها من قبل دسكوارد2.

أما سروال Hockney الذي ظهر لاول مرة خلال عرض الأزياء لربيع صيف 2015، فجاء فضفاضاً ما بين الساقين، وضيق تدريجياً عند الرجلين ويتضمن أنواع مختلفة من القماش، والجلود والدنيم المعالج.

تضمنت التشكيلة رسوماً رومانسية على ألبسة السهرة السوداء والبيضاء وكذلك تطريزات على طيات السترات والجاكيتات القطنية والسراويل. أما بالنسبة الى البدلات الرسمية، والتي تعتبر عنصراً رئيسياً لدى دسكوارد2، ظهرت بألوانٍ وأقمشة غير متوقعة: المخملية، المموهة واللّماعة.

أكسسوارات لافتة للنظر تحدد رجل دسكوارد2 الواثق من نفسه: قبعات واسعة من الفرو وقبعات صيد، وأخرى مع خيوط ذهبية لمّاعة مطرزة على أسلوب القوة الجوية. حقائب مع شراشيب مستوحاة من مقاعد الدراجات النارية. أحذية، طويلة وضيقة تتضمن تطريزات ومشبكات شبيهة بتلك التي ينتعلها راكبي الدراجات النارية وضيقة عند الكاحل لتسهيل وضعها تحت السروال.

يمكنك أيضا قراءة More from author