مجموعة جميرا تطلق عروض الربيع 

أطلقت مجموعة جميرا، شركة الضيافة العالمية الفاخرة والعضو في دبي القابضة، عرض الربيع في أوروبا، والتي تتيح للعملاء من خلاله تجربة أرقى الخدمات التي تتميز بها فنادق ومتنجعات جميرا الفاخرة في بعض أجمل مناطق أوروبا.

وتشمل هذه العروض وجبة افطار يومية مجانية لشخصين ورصيد مجاني يمكن انفاقه في تناول الأغذية والمشروبات، إضافة إلى أسعار مخفضة للغرف والأجنحة الفندقية والتمتع ببعض المرافق والخدمات مجاناً مثل خدمات ضيافة أو قاعات سبا تاليس وصالات الرشاقة وبرك السباحة في بعض هذه الفنادق.

وتضم قائمة الفنادق جميرا فرانكفورت الذي يقع في قلب مدينة فرانكفورت في ساحة “ثورن أوند تاكسيس” وبوسع الضيوف قضاء إجازة مميزة في منتجع جميرا بورت سولير في مايوركا الذي يتميز بموقع استراتيجي على منحدرات “بورت سولير”، وبالنسبة للضيوف الذين يختارون الإقامة في جروفنر هاوس للشقق الفندقية المقامة التي تعتبر من أعرق وأفخم المنشآت في منطقة “بارك لين” في لندن.

وتضم قائمة فنادق مجموعة جميرا في لندن أيضاً ميرا كارلتون تاور، أما فندق بيرا بالاس جميرا، اسطنبول، والذي يعد من أقدم فنادق اسطنبول الفاخرة ويطل على القرن الذهبي، ويتميز فندق جميرا جراند فيا فينيتو بروعة تصميمه الكلاسيكي الراقي وموقعه الاستراتيجي في قلب مدينة روما وتحديداً في منطقة “فيا فينيتو” الشهيرة.

يمكنك أيضا قراءة More from author