مجموعة الأحجار الكريمة

لقد تم جمعها سويًا ، لاستكشاف مفهوم المرأة العصرية . وتأتي التصميمات الراقية بأشكال وأساليب فريدة من نوعها ومتميزة ، أما الجمال الذي كشفت عنه تلك المجموعة ، فهو صالح لكل زمان ، ويعبر عنه اللؤلؤ تعبيرًا متكاملاً .

(1) لآلئ ميكي من الذهب والألماس من أرون شوم
لقطع المجوهرات التي تشع رقيًا وجمالاً وأناقة ، تضم لآلئ ميكي مجموعة مذهلة من لآلئ المياه العذبة ، والألماس اللامع . وتعتبر المجوهرات المصنوعة من اللؤلؤ من الأشياء القليلة التي تجلب السرور إلى قلب أي امرأة .

(2) لآلئ ميكي من الذهب والألماس من أرون شوم
ترمز اللآلئ إلى الكمال ، والنقاء ، وتعتبر مثالية للهدايا التي تعطي شعورًا بالرقي والجمال والأناقة . لأن لآلئ ميكي تضم مجموعة مذهلة من لآلئ المياه العذبة والألماس اللامع ، فإن مجوهرات اللؤلؤ تصبح الأرقى في مجموعة كاملة من الهدايا الاستئنائية النادرة والمبتكرة ، المثالية لأية سيدة .

(3) سوار شريط اللآلئ – المواسم الروسية من فابرجيه
سوار من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ، يتألف من فسيفساء مخرمة من أكويا اللؤلؤ الأبيض والألماس الأبيض ، مزين في المنتصف بأشكال متكررة تشبه قرص الشمس من الكابتشون الأزرق ، والحواف محاطة بصفوف من الياقوت والألماس ، لتعطي الإيحاء بتأثير الشرائط المزينة .

(4) خاتم موسي كيشي اللؤلؤي من باسبالي
ممتع ومرح وأنثوي رقيق . هذا الخاتم اللؤلؤي المبتكر يمكن أن يُلبس وحده ، أو مع أحجار ملونة . وخاتم باسبالي المصنوع من لؤلؤ بحر الجنوب الأسترالي يضم لؤلؤة كيشي ، مثبتة في إطار من الذهب الأصفر والألماس .

(5) أقراط موسي العقيق الأسود من باسبالي
ذلك الطول الرشيق لتلك الأقراط الرائعة من العقيق الأسود ، مرصع بقطع من الألماس اللامع ، لتصنع إطارًا للوجه يعبر عن الأنوثة الطاغية . أما مشابك تلك الأقراط المصنوعة من لؤلؤ بحر الجنوب الأسترالي ، فتتميز بلآلئ بيضاوية وعقيق ، مثبت في البلاتين والألماس الأبيض .

يمكنك أيضا قراءة More from author