مجموعة اقراط مرصعة بالزمرد لاطلالة متألقة في عيد الاضحى

حتى تكون إطلالتك متميزه بهذا العيد لابد أنك تدخلين اقراط  باللون الأخضر النفيس إليها الذي يرمز عنه حجر الزمرد، فـ اقراط مرصعة بالزمرد تعتبر صيحة هذا العام لتضفي عليك الحيوية والإشراق الجذاب الساحر وتجعلك تبدين أجمل من المعتاد.

لايمكن للمرأة المتألقة والعصرية أن تستغنى عن إطلالتها بأقراطها في أي مكان خاصًة بالمناسبات السعيدة مثل إطلالتها بسهرات عيد الأضحى، فلابد أنك تختارين الاقراط النابضة بالألوان المتعددة والجذابة المصممة من الأحجار الكريمة حتى تمنحك اللمسات الجمالية والفاخرة.
اخترنا لكي اليوم مجموعة من اقراط مرصعة بالزمرد الأخضر صاحب الإطلالة المميزة حتى يكون ملازمًا معك في سهراتك المرفهة بعيد الأضحى.

 

إطلالة متألقة مع اقراط مرصعة بالزمرد النفيس

  1. DE GRISOGONO
    هذا القرط من دار ي غريسوغونو المذهلة التي عادًة ما تدهشنا بإبداعها في إبتكار قطع المجوهرات المميزة والمختلفة فهي تستلهم مجوهراتها من التفاصيل والعناصر الطبيعية.
    مستوحى من شكل الصدفة الرائعة والمتألقة بصفو من الماس مع صفوف أخرى من حجر الزمرد متراصة فوق بعضها البعض لتعطي شكلًا جماليًا متميزًا، ويتربع حجر الزمرد على شكل نصف الدائرة فوق القرط ليتوجه بأناقته.
  2. CHOPARD
    قرط يمثل جمال الطبيعة ورقتها فتعبر شوبارد عن الحديقة التي تنبض بجاذبية وسحر الأحجار الكريمة المتعددة الألوان ولكنها هنا أتت لتظهر تألق اللون الأخضر المتداخل على هيئة حجر الزمرد مع الماس الأبيض اللامع حتى تعكس جمال الربيع والأزهار.
  3. PIAGET
    من الدار العريقة بياجيه لكي هذا القرط المرصع بأفضل وأرقى الأحجار الكريمة الماس مع حجر الزمرد والياقوت الوردي.
    فيأتي الزمرد بنهاية القرط حتى يضفي عليه سحرًا وجاذبية من نوع خاص، مصمم خصيصًا للمرأة المفعمة بالحيوية التي تميل إلى الفرحة والبهجة دائمًا.
  4. BULGARI
    من مجموعة سيربنتي قرطين مختلفين الشكل قليلًا الأول من الذهب الأبيض مع المالكيت والألماس مضافًا إليه قطعتين من حجر الزمرد الرائع.
    أما القرط الثاني من الذهب الوردي ومرصعًا بأربعة من أحجار الزمرد بقصة الاجاصة مع الماس.
    فهم معدان بتصميم التعبان الأيقوني مع اللمسات الهندسية الكلاسيكية والرائعة.
  5. AVAKIAN
    من العلامة السويسرية الراقية أخترنا لكي هذا القرط المزين بالزمرد الفاخر مناسبًا مع إطلالتك المتميزة حيث أنه يخطف الأنظار والقلوب إليك.

يمكنك أيضا قراءة More from author