مجموعة ازياء المصممة نامسيكا سكورتي مستوحاه من تصاميم كاديلاك

تعاونت مصممة الازياء الاردنية نافسيكا سكورتى مع شركة كاديلاك فى آخر مجموعة من أزيائها فى العاصمة الأردنية عمان.

تعاون جديد يجمع بين نافسيكا سكورتى و شركة كاديلاك فى العاصمة الأردنية عمانأعلنت

شركة “كاديلاك” عن فعاليات إطلاق آخر مجموعة  أزياء لها فى العاصمة الأردنية عمان، وذلك من خلال تعاون جديد يجمع بينهم وبين مصممة الازياء الاردنية نافسيكا سكورتى، وقامت نافسيكا  بالكشف عن آخر إبداعاتها التي استوحتها من تصاميم كاديلاك لبلوغ أعلى مراتب التصميم على المستوى العالمي، وذلك من خلال تنظيم هذا الحدث الحصري  المصمم خصيصا لكبار الشخصيات.

مجموعة ازياء المصممة نامسيكا سكورتي مستوحاه من تصاميم كاديلاك
ازياء من تصميم نافسيكا سكورتى

نافسيكا سكورتى تعلق على تعاونها الجديد مع كاديلاك

و فى خلال هذه الفعالية تحدثت تافسيكا وقالت:” “لقد قررنا تنظيم عرض خاص وحصري لعملائنا لمنحهم فرصة الاطلاع على المجموعة الحديثة والتفاعل مع عروض الأزياء المتميزة. نحن كعلامة نتوجه دوما في إطار نشاطاتنا للعملاء المرموقين في جميع أنحاء العالم، المهتمين بالثقافة والمؤثرات البصرية والمتميزين بالذوق العالي والرفيع. الأمر الذي دفعنا إلى إطلاق هذه المجموعة الإبداعية العمل من أجل تلبية أذواقهم ذات المستوى الرفيع. إن الموضة بشكل أساسي تتخطى مجرد عروض للأزياء ومناسبة للتعرف على آخر صيحات الألبسة، إنها تحاكي التاريخ وتشكل فرصة للمزج بين العناصر والخيال الإبداعي الخلاق.

فى هذا الحدث تم عرض قطعة من الأزياء التى تم تصميمها من وحي تصاميم كاديلاك، وكانت عبارة عن بنطلون قصير واسع عند الكاحل مع بلوزة من الساتان مصممة بياقة مربوطة على الرقبة من الامام و مفتوحة عند الظهر، وكانت باللون الأحمر، وعلقت سكورتى بأن ارتدائهما يمنح عميلاتنا طلة  متالقة ، فيمكننا استخدامها كبديل لفستان السهرة، أو ارتداء كل قطعة منهم منفردة مع اضافات اخرى.

أضافت “إنها قطعة مستوحاة من حياتنا الواقعية التي نعيشها حالياً، وبما أننا علامة أنثوية بامتياز، فإننا على وعي تام بأن الأزياء يجب أن تتناسب مع كافة الأوقات والمناسبات، وهو أمر تهتم به كافة السيدات، لذا من المنطقي أن تتناسب ثيابهن مع نمط حياتهن التي يعيشونها”.

مجموعة ازياء المصممة نامسيكا سكورتي مستوحاه من تصاميم كاديلاك
عرض ازياء نافسيكا سكورتى مع كاديلاك

كاديلاك و دعمها المستمر لمصممي الأزياء   

شهدت السنوات الماضية دعم كاديلاك المستمر لمصممي الأزياء المعروفين والناشئين  ، فجاء التعاون الأول مع مجلس مصممي الأزياء بامريكا لعدة مواسم ،بعدها التزمت كاديلاك بالتعاون مع عدد من مصممي أزياء ،من بينهم دار Public School للأزياء العالمية المشهورة،فأطلقت مجموعة ما قبل الخريف من خلال عرض ازياء اقيم فى دبى ،تزامنا مع اطلاق كاديلاك لسيارة كروس اوفر XT5 الجديدة كلياً.

مجموعة ازياء المصممة نامسيكا سكورتي مستوحاه من تصاميم كاديلاك

 

يمكنك أيضا قراءة More from author