مجموعة أوشينوس جيمتيك من آرون شوم الجديدة تجسد سحر عالم البحار!

يقدم آرون شوم للمجوهرات، صانع المجوهرات الرائد والمعروف بتصاميمه الأصيلة والخلابة التي تتميز بمواكبة الموضة وبالفخامة والسعر المعقول، مجموعة أوشينوس جيمتيك الجديدة والرائعة المستوحاة من السحر الأزلي لعالم البحار. وباعتبارها جزءاً من مجموعة “مرصعة بأحجار كريمة من سواروفسكي” الجديدة من جيمتيك فإن المجموعة الجديدة تتألق بمزيج سحري من الفضة الاسترليني عيار 925 و الذهب عيار 18، وتضم أقراطاً متدلية وقلائد وخواتم مرصعة بماس وأحجار سواروفسكي الحقيقية البراقة والملونة.

توحي مجموعة أوشينوس جيمتيك بالجمال والأنوثة في الوقت ذاته، لاسيما وأنها تعيد إلى الذهن صوراً للزخارف المستوحاة من البحار ولانعاكسات أشعة الشمس على سطح أمواج المحيط وذلك بالاعتماد على أحجار سواروفسكي الكريمة الحقيقية باللونين الأزرق الفيروزي والأخضر الفاتح. فأقراطها المتدلية –على سبيل المثال- تظهر أسماكاً تبدو وكأنها تسبح؛ مما يجعلها مثيرةً و لافتةً للنظر ومثاليةً للحفلات والمناسبات، بينما تتميز أحد القلائد الكمثرية الشكل بثلاثة من أصداف المحار التي تسبح وسط “بحر” من الأحجار البراقة المرهفة.

وقد أدلى آرون شوم، رئيس شركة آرون شوم للمجوهرات المحدودة، بتصريحٍ قال فيه: “نحن سعداء جداً بتقديم مجموعة جيمتيك الجديدة “أوشينوس”، والتي هي جزءٌ من مجموعة “مرصعة بأحجار كريمة من سواروفسكي” التي أطلقناها منذ فترةٍ قريبة، والتي استقبلت بحرارة من عملائنا. الأحجار الكريمة المنتقاة بعناية بحيث تعكس جمال البحار تسمح بتقديم مجموعة مدهشة من المجوهرات التي ستحظى بالتأكيد برضى عشاق المجوهرات في المنطقة لاسيما وأتها تباع بسعر مناسبٍ جداً.”

بادروا إلى اكتشاف مجموعة أوشينوس الجديدة والرائعة من مجموعة “مرصعة بأحجار كريمة من سواروفسكي” من جيمتيك والتي باتت متوفرةً الآن لدى مجوهرات آرون شوم الكائنة في مبنى أرض الذهب في ديرة دبي. ولمزيدٍ من المعلومات حول علامة آرون شوم يمكنكم الاتصال على هاتف: +971 4 235 3636 أو زيارة الموقع الإلكتروني www.aaronshum.com

يمكنك أيضا قراءة More from author