متابعين أنوشكا شارما على إنستغرام يصل إلى 15 مليون

 

احتفلت النجمة الهندية أنوشكا شارما Anushka Sharma مؤخرًا بوصول عدد متابعيها على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” إلى 15 مليون متابع من مختلف أنحاء العالم، وقد شاركت الممثلة الهندية السمراء أنوشكا شارما Anushka Sharma مقطع فيديو لها مع جمهورها ومحبيها، عبر حسابها الخاص على “إنستجرام”، حيث علقت أنها تشكر كل من قام بمتابعتها ويهتم دائمًا لمعرفة أعمالها الفنية، وأخبارها، ويجب رؤية صورها، كما تتمنى أن يتزايد هذا العدد مستقبلًا، وقد ظهرت أنوشكا تحمل نفس العدد الذي تحتفل بشأنه، وقد أعربت عن سعادتها العارمة لانها محبوبة ولديها معجبين من جميع أنحاء العالم، سواء من الهند، أو من مصر والخليج، والعالم العربي.

وقد تمكنت أنوشكا من إستقطاب كل هذا العدد من المتابعين والمعجبين، من خلال ملامحها العربية، وابتسامتها الشقية والبريئة في نفس الوقت، وقد تألقت أنوشكا في السينما الهندية، وقد دخلت عالم “بوليوود” من أوسع الابواب، حيث شاركت في العديد من الاعمال الناجحة في بداياتها، كما شاركت النجم الهندي والممثل العالمي “شاروخان” Shah Rukh Khan في بطولة فيلم كبداية لها، فكانت إنطلاقة قوية للغاية، مما جعلها في قلوب وأذهان المشاهدين دائمًا، ثم توالت أعمالها الناجحة، والتي أثبتت من خلالها جدارتها، وأنها نجمة من العيار الثقيل، كما أصبحت أيقونة في عالم الجمال والموضة، إلى أن صارت في الصفوف الأولى بين النجمات الشابات، حتى إستطاعت لفت الانظار إليها، و جذب ملايين المتابعين لها على مواقع التواصل الاجتماعية المختلفة.

 

أنوشكا شارما تحتفل بـ 15 مليون متابع على إنستجرام

  •   شكرت النجمة الهندية Anushka Sharma جميع متابعيها عبر حسابها الرسمي “إنستجرام” من مختلف الدول العالم.
  •   سجلت أنوشكا مقطع فيديو، وقامت بمشاركته مع جمهورها، على حسابها الرسمي في موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.
  •   علقت انوشكا من خلال الفيديو أنها سعيدة للغاية بوصول عدد متابعيها على حسابها الخاص “إنستجرام” إلى 15 مليون متابع.
  •   ظهرت أنوشكا في الفيديو بطبيعتها المرحة، و شخصيتها العفوية، وهي تحمل رقم متابعيها وهو الـ 15 وتتحدث بخفة ظلها المعهودة عنها.
  •      تزوجت النجمة الهندية التي تبلغ من العمر 29 عامًا منذ وقت قريب، حيث شارك زوجها لاعب الكريكيت “فيرات” تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”، قائلًا “اليوم أقسمنا الوعد على أنفسنا بالحب الأبدي، لذا نعلن خبر إرتباطنا، لنتشارك معكم فرحتنا في هذا اليوم الجميل، الذي سيبقى محفورًا في ذاكرتنا، بدعمكم ومحبتكم، شكرًا لكل من شاركنا فرحتنا، لأنكم جزء من هذه الرحلة الأبدية”.
  •      التقت أنوشكا بزوجها “فيرات” في عام 2013م، في فيلم “shampoo advertisement”، حيث أشتعلت قصة حب الثنائي، والتي توجت بالزواج في نهاية عام 2017م الماضي.
  •      قدم العديد من النجوم والمشاهير التهاني والامنيات للعروسين، ومن أبرزهم، الممثل الهندي العالمي “شاروخان”، الذي علق على زواجهما أنه يتمنى لهم الصحة والسعادة.
  •      غرد الممثل الهندي “أبهيشك باتشان” على حسابه الرسمي في “تويتر” كاتبًا “مبروك لكما حياتكما الجديدة، وأهلًا بكما في القفص الذهبي”.
  •      شاركت أنوشكا في عدة أفلام مع النجم العالمي “شاروخان” Shah Rukh Khan، وقد عرض فيلمهما الاخير “Jab Harry Met Sejal” على شاشات السينما مؤخرًا.
  •   تستكمل انوشكا Anushka Sharma تصوير مشاهدها في فيلمها الجديد “Zero”، حيث تشارك في دور البطولة مع ملك بوليوود “شاروخان”، بالاضافة إلى كوكبة كبيرة من نجمات الهند.
  • يذكر أن أنوشكا تشارك حديثًا في فيلم رعب باسم “pari”، وقد قامت بمشاركت البوستر الدعائي له، ومن المتوقع للفيلم النجاح الكبير، نظرًا لغموض البوستر، وشكل النجمة المختلف.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author