ما هي حقيقة ارتداء هند صبري الحجاب؟!

حرصت الفنانة التونسية هند صبري على مشاركة جمهورها، بصورة حديثة لها اعتبرها الجمهور مفاجأة جميلة، حيث ظهرت مرتدية حجاب ابيض على رأسها، مما منحها إطلالة مختلفة عما اعتاد عليه جمهورها، وذلك عبر حسابها على “انستجرام”.

وتوضح “مشاهير” أن هند لم تذكر أسباب ارتدائها الحجاب، واكتفت بالتغزل في سحر الليل، بقولها: “الليل و سماه و نجومه و قمره”، وعبر الجمهور عن إعجابهم الشديد بالصورة، وتغزلوا في إطلالتها بالحجاب، وطالبها بعضهم بعدم خلعه.

وفي سياق أخر، تستعد النجمة التونسية هند صبري لحضور فعاليات الدورة الـ27 من مهرجان “أيام قرطاج السينمائية” في تونس، التي تنطلق يوم 28 أكتوبر الجاري، وبعدها تعود إلى القاهرة لارتباطها بأعمال فنية جديدة منها فيلم الكنز مع المخرج شريف عرفة ومسلسل لرمضان 2017.

 وتتواجد هند صبري حاليًا في الهند لقضاء عطلتها هناك حيث نشرت صورة من أمام البحر هناك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور إنستجرام، ومن المقرر أن تطير من هناك إلى تونس مباشرة قبل انطلاق فعاليات مهرجان قرطاج.

يذكر أن آخر أعمال هند صبري الفنية الفيلم التونسي “زهرة حلب” مع المخرج رضا الباهى، ولم يتم عرضه في السينمات حتى الآن، وتقدم هند شخصية “سلمى” وهى أم، تعيش تغيرات تونس بعد الثورة، إضافة إلى تغيرات طرأت على ابنها الوحيد المراهق، وتتأزم الأحداث عندما يختفي ابنها في ظروف غامضة.

Tags

مواضيع ذات صلة