ما هى حقيقة ارتباط مي عز الدين بـ احمد أبو هشيمة؟!

بعد أن انتشرت العديد من الشائعات حول خطوبة الفنانة المصرية مي عز الدين، ورجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة ، فقد عاد من جديد نشر أخبار تفيد بارتباط مي بأبو هشيمة، حيث ظهرت مع الإعلامي عمرو أديب في حلقة برنامج “كل يوم”، المذاع عبر فضائية “ONE”.

مي عز الدين تنفي شائعة ارتباطها بــ احمد أبو هشيمة

وتشير “مشاهير” أن مي عز الدين نفت هذه الشائعة أكثر من مرة وأكدت أن أسباب ظهورها الدائم مع أبو هشيمة هو الصداقة التي تجمع بينهما، كما صرحت خلال الحلقة أنها غير مرتبطة وتنتظر الزواج عن حب، مؤكدة أنها لن تستطيع الزواج بدون قصة حب.

كما عادت مي معلقة على خبر ارتباطها بـ احمد أبو هشيمة مجددًا  عبر صفحتها الشخصية بموقع «تويتر»، قائلة: “خبر زواجي غير صحيح ومكرر”، كما أكدت بعض المصادر المقربة من أبو هشيمة أن هذه الشائعة أثارت غضبه بشكل كبير لنفيه لها أكثر من مرة.

مي عز الدين تنافس في دراما رمضان 2017

ومن جانب اخر، أعلنت الممثلة مي عز الدين عن اختيارها واستقرارها على مسلسلها الجديد والذي ستشارك به في السباق الدرامي الرمضاني 2017.

واختارت مي أن تخبر جمهورها أول بأول عن كل جديد عن مسلسلها، فكتبت عبر حسابها في موقع التدوينات القصيرة Twitter، لتؤكد على استقرارها على مسلسلها الجديد، وأنها ستعلن عن كافة التفاصيل بعد الاتفاق الرسمي خلال يومين، فكتبت:”استقريت علي ورق مسلسلي الجديد بإذن الله وسأعلن اسم المؤلف والمسلسل في خلال يومين بس يتم الإتفاق الرسمي إن شاء الله”.

Tags

مواضيع ذات صلة