ما هى أسعد اللحظات في حياة بلقيس ؟!

كعادة الفنانة اليمنية بلقيس أن تشارك جمهورها بأحدث إطلالاتها سواء كانت حفلات زفاف أو حفل فني وكعادتها تبدو كالأميرات دائما، فقد شاركت الفانز بمقتطفات وصور لإطلالتها في حفل زفاف ضخم أحيته بجدة.

وأعربت بلقيس عن سعادتها بأجواء حفل الزفاف مؤكدة أنها تعيش أجمل لحظات حياتها عندما تشارك محبيها فرحتهم في تعليق على مقطع فيديو من الحفل، كتبت فيه: “أسعد لحظاتي عندما أشارك محبيني فرحتهم وأكون جزءا من صنع يوم عروس سعيدة بين أهلها وزوجها..شكرًا دائماً لدعوتي بينكم فأنتم أهلي وأنا ابنتكم”.

كيف كانت إطلالة بلقيس في الحفل

وتشير “الراقية” أن بلقيس تألقت في حفل الزفاف بـ Jump Suit براق ذو تصميم مختلف حمل توقيع اللبناني شادي زين الدين، وتزينت بماكياج دخاني أبرز جمال ملامحها بأنامل الماكيرة همسة بنجابي، ورفعت شعرها للخلف بتسريحة مميزة أشرفت عليها مصففة الشعر مريم علي.

بلقيس تساعد التاجرات العربيات بحملة “قافلة بلقيس”

ومن جهة أخرى، أعلنت عن انطلاق حملتها تحت عنوان “قافلة بلقيس” لمساعدة التاجرات العربيات في دخول سوق العمل بطريقة احترافية ضمن مهامها في الأمم المتحدة.

ونشرت عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر” سلسلة من التغريدات قالت فيها: “بدأنا اليوم في الفرز الأول لمشروع قافلة بلقيس والذي سيحقق حلمي من خلاله بتحقيق مقولة الفن رسالة عبر مساعدة التاجرات العربيات في تحقيق”.

وأضافت: “رغبتهن بدخول سوق العمل بصورة احترافية والبداية في جدة لجميع الجنسيات ومن ثم سننتقل إلى دول ومدن أخرى ضمن مهامي في الأمم المتحدة قافلة بلقيس”.

بلقيس فتحي مبعوثة الأمم المتحدة لرعاية شؤون النساء

وعّينت الفنانة بلقيس فتحي خلال شهر يوليو الماضي مبعوثة رسمية لهيئة الأمم المتحدة لرعاية شئون النساء في المنطقة العربية ضمن حملة عالم نتشاركه “نص بالنص” العالمية.

Tags

مواضيع ذات صلة