ما هو سر عدم انجاب سلوى خطاب للأطفال؟! 

أفصحت الفنانة المصرية سلوى خطاب، عن سر عدم انجابها للأطفال للمرة الأولى، حيث أكدت أن خوفها الشديد على ابنائها هو السبب، وذلك خلال استضافتها في برنامج «الستات ما يعرفوش يكدبوا»، والمذاع عبر فضائية «سي بي سي».

وقالت سلوى خطاب: “إن فكرة إني أجيب طفل عشان بس أفرح بيه دي أنانية، و كنت حاسة إنه لو أنا خلفت طفل لازم أتفرغله هو مالوش دعوة إن أمه فنانة، وأنا مشكلتي إني بنفصل عن العالم لما باجي أمثل وببعد عن كل اللي حوليا عشان أركز في الشغل”.

سلوى خطاب تخاف على ابنائها من المجتمع

كما أضافت خطاب: “أن المجتمع اللي إحنا عايشين فيه ده بمنتهى الصراحة لا يشجع على الإنجاب فهو صعب وأنا تعبت لما واجهته فخوفت على ابني منه”.

وتجدر الإشارة إلى أن سلوى خطاب، متزوجة من المخرج أسامة فوزي الذي غير ديانته من المسيحية إلى الإسلام في أواخر التسعينات والذي بدأت علاقته بها في عام 1996 بعد إخراجه لفيلمها “عفاريت الأسفلت”.

سلوى خطاب تستكمل تصوير فيلم “يا تهدي يا تعدي”

ومن جهة أخرى، تستكمل الفنانة سلوى خطاب تصوير مشاهد فيلمها الجديد الذي يحمل عنوان «يا تهدي يا تعدي» بأحد استديوهات القاهرة.

كما يشاركها  في العمل الفنانة أيتن عامر، شيماء سيف ، بدريه طلبه ، ولاء الشريف ،من تأليف أحمد عزت وإخراج خالد الحلفاوي.

أخر أعمال سلوى خطاب الدرامية

يذكر أن أخر أعمال سلوى خطاب مسلسل «نيللي وشريهان» الذي عرض خلال الموسم الرمضاني السابق 2016 والذي حاز على إعجاب الكثيرين من الجمهور شاركها كلا من الفنانة إيمي سمير غانم ودنيا سمير غانم ومصطفى خاطر.

Tags

مواضيع ذات صلة