ما هو سبب رفض أحمد السقا العمل مع محمد رمضان في فيلم الكنز ؟

كانت قد تداولت العديد من الأخبار حول إعتذار أحمد السقا عن المشاركة في بطولة فيلم الكنز الذي سيتم عرضه بجميع دور العرض خلال الأيام القليلة القادمة.

 

ما هو سبب رفض أحمد السقا العمل مع محمد رمضان في فيلم الكنز ؟

 سبب رفض أحمد السقا العمل مع محمد رمضان 

حاولت العديد من التقارير الصحفية  مع قرب طرح فيلم الكنز، الكشف عن السبب الحقيقي لرفض الفنان أحمد السقا مشاركة محمد رمضان بطولة فيلم الكنز، ليحل محل السقا الفنان محمد سعد.

يتردد منذ عام  أن سبب اعتذار السقا يعود إلى أن دور محمد رمضان أكبر منه، إلا أن السبب اتضح بأنه غير ذلك وهو أن السقا طلب من المخرج شريف عرفة أن يقرأ سيناريو العمل بالكامل، خاصة وإنه وجد أن السيناريو الذي معه يخص شخصيته في الفيلم فقط.

ما هو سبب رفض أحمد السقا العمل مع محمد رمضان في فيلم الكنز ؟

أهم المحطات الفنية في مسيرة أحمد السقا

 كانت بداية السقا مجموعة مسلسلات أهمها؛ “مين ما يحبش فاطمة” و”رد قلبي” و”ألف ليلة وليلة” و”زيزينيا” و”نصف ربيع الآخر”.

كما شارك في عدة أفلام بأدوار صغيرة مثل “المراكبي” و”ليلة ساخنة” و”هارمونيكا”، قبل أن يتألق مع محمد هنيدي في فيلمي “صعيدي في الجامعة الأمريكية” عام 1998، و”همام في أمستردام” عام 1999.

 
حصل على أول دور بطولة مطلقة عام 2000، في فيلم “شورت وفانيلة وكاب” الذي عرف حقق له جماهيرية  واسعة “، ثم قام بدور البطولة مع منى زكي فيلمي “أفريكانو” و”مافيا” في عامي 2001 و2002. ثم أبدع في فيلم “تيتو” مع حنان ترك في عام 2004، وفيلم “حرب أطاليا” مع نيللي كريم ورزان مغربي في عام 2005. 
 
وفي عام 2006، تألق أحمد السقا في فيلم “عن العشق والهوى” مع النجمات منى زكي ومنة شلبي وبشرى، ثم هفيلم “تيمور وشفيقة” في عام 2007 مع منى زكي “.
 
ومثل أحمد السقا فيلمين متتاليين مع هند صبري في عامي 2008 و2009 وهما؛ فيلم “ابراهيم الأبيض” وفيلم “الجزيرة” الذي منحه جائزة أحسن ممثل في المهرجان القومي للسينما، وفاز بلقب “جان السينما العربية” في الدورة الرابعة لمهرجان أوسكار السينما المصرية.
 
ما هو سبب رفض أحمد السقا العمل مع محمد رمضان في فيلم الكنز ؟
 

أهم أعماله 

فيلم الديلر، هروب اضطراري، المصلحة، مسلسل خطوط حمراء، الحصان الإسود والمسرحيات  “ألاباندا”، “عفروتو”، “كده أوكيه”.
 

يمكنك أيضا قراءة More from author