ما هو الفيلم الذي تسبب في انفصال يوسف الخال عن نيكول سابا لعدة سنوات!

صرحت الفنانة اللبنانية نيكول سابا وزوجها الفنان يوسف الخال أن علاقتهما العاطفية بدأت قبل زواجهما بسنوات طويلة ، وذلك خلال حلولهما ضيفين على برنامج “لهون وبس” .

وتشير “مشاهير” أن مقدم البرنامج سأل يوسف الخال عن رد فعله إذا كان في علاقة مع نيكول وقت تصويرها فيلم “التجربة الدنماركية” ، فاعترف الفنان لأول مرة أنهما كانت تربطهما علاقة بالفعل في هذا الوقت، وتسبب هذا الفيلم في انفصالهما لعدة سنوات.

ومن جانبها ، أكدت نيكول أنهما لو كانا تزوجا في ذلك الوقت كانا سينفصلان، حيث قالت: “بعدنا ما كنا محققين حالنا في ذلك الوقت، لو ارتبطنا وقتها يمكن ما كنا كملنا، فبعد أن حقق كل واحد كيانه فكان وقت رائع أننا نتزوج”.

والجدير بالذكر أن فيلم التجربة الدنماركية قد عرض عام 2003، بينما تزوج يوسف الخال ونيكول سابا عام 2011، وهو ما يكشف أن هذا الفيلم تسبب في انفصالهما لمدة 8 سنوات.

نيكول سابا تعيش حالة من النشاط الفنى

ومن جانب أخر ، تعيش النجمة اللبنانية نيكول سابا حالة من النشاط الفنى ، حيث تواصل حالياً تصوير مشاهد مسلسلها الجديد “مذكرات عشيقة سابقة” فى بيروت، فى حين لا تزال ردود الفعل تتوالى عليها عن كليبها الأخير «مش وقت الكلام»، الذى طرحته منذ فترة، ونالت عنه ردود فعل إيجابية مقترنة ببعض الانتقادات حول تضمن الكليب لجرعة مكثقة من الإثارة.

نيكول سابا تواصل تواصل تسجيل أغنية “تتر” مسلسل “ولاد تسعة”

وتواصل النجمة اللبنانية نيكول سابا، تسجيل أغنية “تتر” مسلسل “ولاد تسعة” بصوتها حيث تشرف على تفاصيل العمل كافّة ، والأغنية من كلمات نادر عبدلله وألحان محمود طلعت ويتم التحضير لها حالياً في الكواليس.

يذكر أن مسلسل “ولاد تسعة” مؤلّف من 60 حلقة وتجسد فيه نيكول سابا شخصيتين لأول مرة، ويشاركها في بطولته كل من خالد سليم، خالد زكي، هبة مجدي، سهر الصايغ، بيومي فؤاد، محمد التاجي، ميار الغيطي، إلهام عبد البديع، رحمة حسن، لقاء سويدان، حسام فارس، إسلام جمال دنيا المصري، عمرو عابد، إنعام سالوسة، تهاني راشد، حنان سليمان وحمادة بركات وهو من تأليف فداء الشندويلي، إخراج أحمد شفيق وإنتاج شركة الصباح.

يمكنك أيضا قراءة More from author