ما هو السبب الوحيد الذي يدفع ورد الخال لكره زوجها؟!

كشفت النجمة اللبنانية ورد الخال عن سبب طريف يدفعها لكره زوجها الموزع الموسيقي باسم رزق، التي احتفلت بزواجها منه مدنياً يوليو الماضي في قبرص، بعد قصة حب جمعتهما، حيث نشرت صورة لساندويتش برجر، وداعبت زوجها بتعليق طريف عبر حسابها على “انستقرام”.

وكتبت ورد تعليقا على الصورة: “السبب الوحيد الذي يدفعني لكرهك، هو تحضيرك للبرجر الرائع، فبالإضافة لكونه مُحضر بالمنزل، يحتوي على كل العناصر الغذائية الأساسية”، وأثارت الصورة شهية الفانز حتى أنهم سألوا الفنانة أن تطلب من زوجها الكشف عن طريقته في تحضيره.

ورد الخال تهنأ نيكول على “مذكرات عشيقة سابقة”

وفي سياق منفصل، حرصت النجمة ورد الخال شقيقة زوج نيكول سابا على تهنئتها بتعاقدها على بطولة مسلسل جديد بعنوان “مذكرات عشيقة سابقة”، وغردت ورد من خلال حسابها على تويتر قائلة: “موفقة نيكول”.

ورد الخال تبدأ تصوير “ثورة الفلاحين”

كما بدأت الممثلة ورد الخال بتصوير مشاهدها في المسلسل الجديد “ثورة الفلاحين” وهو من كتابة كلوديا مارشليان ومن اخراج فيليب اسمر من انتاج إيغل فيلمز لصاحبها المنتج جمال سنان.

وارسلت “الخال” تحية لجمهورها من موقع التصوير وقالت : “مرحبا من موقع التصوير..اليوم اول يوم لي بالتصوير ضمن مسلسل “ثورة الفلاحين”. وتابعت: “قليلاً وسيتغير موديلي”، في اشارة منها الى ان شكلها سيتغير لتعود بالتاريخ الى الوراء بحسب ما تتطلب القصة.

Tags

مواضيع ذات صلة