ما لا تعرفه عن وليام وكيت ميدلتون

مع اقتراب مولدهما الجديد، نفرد الحديث اليوم عن بعض الحقائق التي لا يعرفها كثيرون حول الأمير وليام ولي عهد بريطانيا السابق وزوجته كيت ميدلتون دوقة كامبردج، والذي يتوقع أن يولد في شهر إبريل:

الأمير ويليام كام معجبا للغاية بعارضة الأزياء سيندي كروفرد عندما كان في الثالثة عشر من عمره والأميرة ديانا دعتها لتناول الشاي معهما.

في عام 2002 قالت برتني سبيرز إن الأمير وليام لم يحضر لقائه المفترض معها وأنهما كانا يتحدثان قبل تواعد جاستين تمبرليك بفترة، وقالة: تبادلنا الرسائل لبعض الوقت عبر البريد الإلكتروني وكان من المفترض أن يأتي ليقابلني في مكان ما ولكن ذلك لم يحدث.

الأمير وليام كان يظهر كثيرا في مجلات المراهقين وهو في فترة المراهقة بجانب عدد كبير من المشاهير الشباب في ذلك الوقت ومنهم أندرو كيجان.

الأمير ويليام لم يذهب إلى الجامعة مباشرة بعد تخرجه من المدرسة الثانوية بل انتظر عاما كاملا قام فيه بالتطوع للقيام بعدد من الأعمال الخيرية في دولة “تشيلي”، “بليز” بالإضافة إلى عدد من البلدان الأفريقية وعمل أيضا خلال هذا العام في مزرعة أبقار إنجليزية وكان يستيقظ كل يوم في هذا العمل في الساعة الخامسة صباحا ليقوم بحلب الأبقار وكان يتقاضى 5 دولار في الساعة.

الأمير وليام قام بالالتحاق بجامعة “سانت أندروز” في عام 2001 وحصل منها على درجة الماجستير مع مرتبة الشرف في علم الجغرافيا وهي أعلى درجة علمية يحصل عليها وريث لعرش بريطانيا حتى الآن.

الأمير وليام تقدم بطلب الزواج من كيت ميدلتون في كينيا عام 2010 أثناء تواجدهما هناك في رحلة سافاري وكان يحمل معه خاتم زواج والدته الأميرة الراحلة ديانا والذي أصبحت ترتديه كيت الآن بعد زواجها.

الأمير وليام تلقى هو وكيت ميدلتون أكثر من 60 آلف رسالة تهنئة من المعجبين بمناسبة زفافهما ولقد حرص الأمير ويليام على إرسال رسالة شكر لجميع من بعث إليه رسالة تهنئة.

كيت ميدلتون:

في عام 1984 عندما كانت كيت في الثانية من عمرها انتقلت وأسرتها للعيش في الأردن بسبب حصول والدها-والذي كان يعمل في ذلك الوقت مدير في الخطوط الجوية البريطانية-على فرصة عمل جيدة في الأردن وبقيت الأسرة في الأردن لمدة عامين وعادوا بعدها إلى بريطانيا.

كيت ميدلتون قامت بتمثيل دور إليزابيث دوليتل في “My Fair Lady” في النسخة التي أنتجتها مدرسة “سانت أندروز” من الفيلم الشهير وذلك عندما كانت كيت طالبة في المدرسة.

يقال إن الأمير وليام وقع في حب كيت ميدلتون بعد أن شاهدها وهي تشارك في أحد عروض الأزياء التي أقامتها جامعة سانت أندروز.

كيت ميدلتون هي أول عروس يتزوجها فرد من العائلة المالكة البريطانية تحمل مؤهل جامعي حيث حصلت كيت درجة البكالوريوس في التاريخ من جامعة سانت أندروز.

كيت ميدلتون هي أكبر عرائس العائلة المالكة البريطانية سنا حيث تزوجت الأمير وليام وهي في التاسعة والعشرين من عمرها.

يقال أن اسم التدليل الذي تنادي به كيت زوجها الأمير وليام هو “بيج ويلي” (Big Willie) ويقال أنه يحب أن يناديها باسم التدليل “بابي كينز” (babykins).

الأمير وليام وزوجته كيت لا يتلقون منح مالية، العقارات والقصور الملكية والتي تمتلكها الملكة إليزابيث الثانية تقدر قيمتها بستة مليارات جنيه إسترليني وعند وفاة الملكة سيرث الأمير وليام دوقية كورنوال والتي قدرت قيمتها في عام 2013 بـ 763 مليون جنيه إسترليني.

كيت ميدلتون ستحصل على لقب: queen consort إذا تولى الأمير وليام الحكم كملك للبلاد.

بعد وفاة الملكة إليزابيث الثانية يخلفها في ولاية العرش ابنها الأمير تشارلز ويليه ابنه الأمير وليام ويليه ابنه الأمير جورج ويليه طفل الأمير وليام وكيت الذي لم يولد بعد وبعد ذلك وفي المرتبة الخامسة في ولاية العرش يأتي الأمير هاري.

إذا أصبحت كيت زوجة الأمير وليام ملكة للبلاد وستكون الملكة السادسة في تاريخ بريطانيا التي تحمل اسم “كاثرين”.

يمكنك أيضا قراءة More from author