ما حقيقة خلاف فيلم البورنو لمايلي سايروس؟

بعد أن أعلن منظّم مهرجان الأفلام الإباحيّة في نيويورك عن أحد الفيديوهات التي تطل فيها مايلي سايروس عارية بالكامل وترقص كفتيات الهوى في الحدث الإباحي الذي سيمتد من 27 فبراير إلى 1 مارس المقبل، مؤكدا أن مايلي صاحبة الفكرة ومن طلبت ذلك.

ومن جانبه، نفى المتحدّث باسم النجمة ما نشر وأكد أنّه سيمنع بث الكليب وحتّى أنّ المعنيّة بالأمر لم توافق أبداً على هذا الموضوع في السابق ولم تعطِ إذنها بنشر هذا الفيديو في الإطار الممنوح له، قائلاً: “مايلي فخورة جداً لأنّها أنجزت هذا العمل تحت إشراف الموهوب كوينتين جونز، ولكنّها لم تقدّم ترشيحها أبداً”.

كما أكد أنه تم ترشح الفيديو من قبل منظم المهرجان على أنّه “معرض سيُكشف فيه النقاب عن أفلام قصيرة من إنجاز فنّانين مختلفين، وأنّ لا صلة له أبداً بذلك المهرجان المشهور، ليتبيّن في ما بعد أنّ الواقع ليس كذلك أبداً.

في حين تحدّث سيمون ليهي من جديد إلى The Post شارحاً الموضوع قائلاً: “كنّا قد طلبنا منهم في ما إذا كان بالإمكان عرض هذا الفيديو في المهرجان! ولكنّ الموضوع خض المواقع الإلكترونيّة فقط عندما مُزجت كلمة “بورنو” به، وعندما بدأ الجميع يتطرّق إليه بصورة مخطئة قرّروا الانسحاب.

ومن جهة أخرى، نشرت سايروس صورًا برفقة حبيبها عارض الأزياء الوسيم باتريك شوارزينجر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهم يعانقان بعضهم البعض ويحتفلان معا بعيد الحب، حيث علق شوارزينجر على إحدى الصور قائلًا: “أكثر الرجال حظًا في العالم”.

يمكنك أيضا قراءة More from author