ما السبب وراء انتقاد سلمان خان لبرنامج Big boss؟

تعرف على السبب الذي جعل النجم سلمان خان (Salman Khan) يوجه الانتقادات إلى صناع الموسم العاشر من برنامج ” Bigg Boss” والذي يقوم سلمان بتقديمه.

طبقا للتقارير الصحفية المنشورة فإن سلمان خان قام بإرسال طعام لجميع المتسابقين الذين يقيمون حاليا في المنزل المخصص للمتسابقين في برنامج ” Bigg Boss” خلال الحلقة الخاصة من البرنامج في عطلة الأسبوع ، إلا أنه فوجئ فيما بعد بأن الطعام لم يصل إلى المتسابقين في داخل المنزل، والسبب أن صناع البرنامج لم يهتموا بإيصال الطعام الذي أرسله سلمان إلى داخل المنزل للمتسابقين.

هذا الأمر أزعج سلمان كثيرا ولقد شعر بالغضب بسبب تجاهل صناع البرنامج لرغبته في القيام بأمر مميز من أجل المتسابقين في البرنامج.

هذه لم تكن الأزمة الأولى لسلمان مع صناع البرنامج الشهير، ففي وقت سابق تحدثت تقارير عن غضب سلمان خان بسبب حادثة سوامي أوم (Swami Om) المثيرة للجدل والتي قام فيها بإلقاء بوله على المتسابقين وهو ما دفع المشرفين على البرنامج بطرده من البرنامج.

طبقا للتقارير المنشورة فإن سلمان لم يكن متحمسا لفكرة ظهور سوامي أوم في البرنامج ولم يكن سعيدا بفكرة الترويج لادعاءات أوم بأنه مبعوث من الرب، وعندما علم بأمر ما قام به أوم غضب كثيرا وكان ليقوم باصطحاب أوم بنفسه إلى خارج منزل المتسابقين في البرنامج لو لم يتخذ صناع البرنامج قرارهم بطرد، ولقد تحدثت عدة مصادر عن أن سلمان يلوم صناع البرنامج على الانتقادات الحادة التي وجهت للبرنامج في الآونة الأخيرة.

سوامي أوم استمر في إثارة الجدل المزيد من الجدل بالادعاء أن سبب طرده من البرنامج بسبب قيامه بصفع سلمان خان بعد مشادة بينهما لأنه كشف مؤامرته على حد قوله وهي تكوين تحالف ضخم من المشاهير المسلمين وعلى رأسهم شاروخان وعامر خان، وتجنيدهم للعمل لحساب باكستان لتنفيذ خطة كبرى لتحويل الهند إلى دولة مسلمة. سلمان لم يعلق حتى الآن على ما قاله أوم.

كانت الكثير من الانتقادات قد وجهت مؤخرا للموسم العاشر من برنامج ” Bigg Boss” والذي وصفه النقاد بأنه الأسواء في تاريخ البرنامج وأكثر سوء من الموسم التاسع المثير للجدل من البرنامج والذي شهد حوادث صادمة مثل إلقاء المتسابقين الطعام على بعضهم وقيامهم بالبصق على بعضهم.

سلمان خان أصبح واحد من أهم عوامل جذب برنامج ” Bigg Boss” منذ أن بدأ العمل في البرنامج منذ سبع سنوات، ولقد تحدثت تقارير جديدة عن أنه قد أصبح يفكر جديا في إنهاء تعاقده مع البرنامج.

يمكنك أيضا قراءة More from author