ما السبب الذي جعل الأميرة الراحلة ديانا لا ترتدي القفازات

الأميرة الراحلة ديانا اشتهرت بأنها من أوائل من وضع القواعد الملكية الحديثة للتعامل والتواصل مع العامة وذلك بفضل طبيعتها المحبة للحياة وشخصيتها التي تتسم بالتواضع، ديانا عرفت أيضا بأنها كانت ممن يستخدمون إطلالاتهم في إيصال رسائل ذات مغذى ولذلك فإن تسمية المعرض الجديد الذي يقام حاليا في قصر كنسينغتون في لندن، تبدو ملائمة للغاية، المعرض الجديد ” Diana: Her Fashion Story” الذي يتضمن مجموعة من الإطلالات الأيقونية للأميرة ديانا والتي يبدو وكأن كل منها يحمل قصة مميزة.

إليري لين (Eleri Lynn)، التي تتولى رعاية المعرض الجديد في قصر كنسينغتون تحدثت عن أشهر خيارات الأزياء والموضة للأميرة الراحلة ديانا كما كشفت عن السبب الذي جعلها لا تفضل ارتداء القفازات، ولقد تحدثت لين عن ذلك خلال مقابلة جديدة لها مع مجلة “People” وقالت: “لقد تخلت عن البروتوكول الملكي الذي يقتضي ارتداء القفازات لأنها تحب مصافحة الآخرين والإمساك بأيديهم بود عند مقابلتهم، إنها تحب التواصل مباشرة مع الآخرين”، وأضافت قائلة: “لقد توقفت أيضا عن ارتداء القبعات وقالت: لا يمكنك أن تعانق طفل وأنت ترتدي قبعة”.

بين تحدثت أيضا عن سبب اختيار الأميرة ديانا للإطلالات ذات الألوان المبهجة وقالت عن ذلك: “عندما كانت تزور المستشفيات على سبيل المثال كانت تفضل ارتداء الملابس ذات الألوان المبهجة والتي تعكس البهجة والسعادة حتى تبعث على البهجة وتشجع الأطفال على الاقتراب واللعب معها”.

لين تحدثت أيضا عن التغير الذي شهدته إطلالات الأميرة ديانا منذ انفصالها عن الأمير تشارلز (Prince Charles) وقالت عن ذلك: “خلال فترة التسعينيات يمكنك أن تلاحظ إن خياراتها في الأزياء أصبحت أقل لفت للأنظار وأكثر بساطة، لقد أصبحت تميل وقتها للإطلالات اليومية العملية التي تساعدها على التركيز على عملها”.

لين تحدثت عن استخدام الأميرة ديانا للموضة لإرسال رسائل ذات مغذى وقالت: “لقد كانت ذكية حقا، كان يمكنها أن تبعث برسالة واضحة وقوية باستخدام ما ترتديه وطريقة ارتدائها له”.

معرض ” Diana: Her Fashion Story” يقام في قصر كنسينغتون بداية من يوم 24 فبراير 2017 بالتزامن مع اقتراب موعد إحياء الذكرى السنوية العشرين لوفاة الأميرة ديانا.

يمكنك أيضا قراءة More from author