ما أسباب كتمان إيمي سمير غانم تفاصيل زفافها من حسن الرداد؟!

علمت “مشاهير” أن الفنانة إيمي سمير غانم هي مصدر التكتم الشديد الذي يحيط بمراسم زفافها على الفنان حسن الرداد، والمنتظر يوم 4 نوفمبر المقبل، وذلك بسبب ما عانت منه شخصيا في حفل زفاف شقيقتها الكبرى دنيا بسبب الفوضى وحضور عدد الضيوف الكبير بدون دعوات.

وقررت ايمي أن تشرف بنفسها على كل تفاصيل الزفاف “وعدم السماح” لأي شخص لا يحمل دعوة الزفاف بالدخول أيا كانت شهرته، صاحبة قرار اختيار منطقة “الجونة” لابتعادها عن القاهرة، وصعوبة دخول قاعة الزفاف بدون مراجعة أمنية مشددة بداية من مدخل القرية السياحية.

كما اختارت ايمي يوم 4 نوفمبر ليوافق عيد الحب المصري، وشاركت الرداد اختيار المدعوين للحفل التزاماً بقاعدة واحدة وهي أن يكونوا من الأقارب أو الأصدقاء المقربين فقط، وحتى نجوم الفن سيتم اختيارهم من دائرة المقربين فقط.

ويشار أن هناك تعليمات خاصة ستبلغها منسّقة الحفل للمدعوين فيما يتعلق بالتصوير ونشر وقائع الزفاف عبر السوشيال ميديا وبخاصة انستقرام، كما احتفظ النجم سمير غانم “على غير العادة” بأسرار الحفل ورفض تأكيد إقامته في الجونة أو غيرها.

ومن جانب أخر، نشر الفنان حسن الرداد، صورة جديدة له، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وللمرة الأولى، يشارك الرداد جمهوره بصورة لخاتم خطبته من الفنانة إيمي سمير غانم.

وكانت العديد من الأقاويل ترددت حول ارتباط الرداد وإيمي، إلا أنهما التزما الصمت، ولم يعلقا على ذلك، حتى أعلنا موعد الزفاف، بعد قصة حب دامت 7 سنوات.

يذكر أن الثنائي تعاون، خلال الفترة الماضية في أكثر من عمل فني، منها: “زنقة ستات” و “حق ميت” ويعرض لهما في دور السينما حاليًا فيلم “عشان خارجين”.

Tags

مواضيع ذات صلة