مايلي سايرس تفاجئ طلاب إحدى الجامعات لتشجيعهم على التصويت في الانتخابات الرئاسية

المغنية والممثلة الشابة مايلي سايرس (Miley Cyrus)، قامت بزيارة مفاجئة لجامعة جورج مايسون (George Mason University) في مدينة فايرفاكس في ولاية فيرجينيا في يوم السبت 22 أكتوبر، أما عن سبب زيارتها للجامعة فهو لحث الطلاب على التصويت لصالح المرشحة الرئاسية عن الحزب الديموقراطي هيلاري كيلنتون (Hillary Clinton). جدير بالذكر أن ولاية فيرجينيا تعد واحدة من الولايات المؤثرة في نتائج الانتخابات الرئاسية الأمريكية فغالبا ما يصبح المرشح الفائز بأصوات هذه الولاية هو الأقرب للفوز عن منافسه.

مايلي سايرس ظهرت خلال زيارتها للجامعة بواحدة من إطلالاتها الملونة والملفتة حيث ارتدت فستان مخطط باللونين الأحمر والفضي وجاكت مزين بالفراء الأزرق وربطة رأس وردية كبيرة وربطة عنق كبيرة. مايلي قابلت عدد من الطلاب أثناء تجولها في الحرم الجامعي في ذلك الوقت وتحدثت معهم عن الانتخابات الرئاسية ودعمها لهيلاري كلينتون، كما قامت أيضا بالطرق على أبواب الغرف في داخل السكن الجامعي وقالت للطلاب هناك: “مرحبا، كيف حالكم؟ أنا مايلي وأنا أدعم هيلاري كلينتون. هل ستقومون بالتصويت في الانتخابات؟”.

طبقا لما نشره موقع Page Six، فإن مايلي قالت أيضا مخاطبة عدد من الطلاب في السكن الجامعي: “غرفتكم تبدو جميلة للغاية”، وقالت لهم معتذرة: “آسفة لأنني أتيت إليكم مع كل هؤلاء الأشخاص، إنهم أناس رائعون ومتحمسون للغاية لدعم هيلاري. هل أنتم مقيدون على قوائم الناخبين؟ هل ستقومون بالتصويت هنا أم في بلدتكم الأم؟”

مايلي سايرس نشرت صورة طريفة لها على صفحتها على الانستغرام من زيارتها للجامعة وظهرت فيها وهي تقوم تجلس وتقوم بإخراج لسانها، ولقد كتبت معلقة على الصورة: “شاركت في العمل في الحملة الانتخابية لصالح هيلاري كلينتون اليوم في جامعة جورج مايسون لتشجيع الشباب الصغار على التطوع والتصويت”.

طلاب جامعة جورج مايسون قاموا أيضا بنشر صور قاموا بالتقاطها بصحبة مايلي أثناء زيارتها للجامعة ولقد قام معظمهم بنشرها على موقع تويتر مع تعليقات تصف لحظات لقائهم بمايلي وسعادتهم بلقائها. موعد التصويت للانتخابات الرئاسية الأمريكية 8 نوفمبر.

Tags

مواضيع ذات صلة