مايلي سايرس تصنع قلادة من أسنانها

مايلي سايرس على ما يبدو قررت النظر للجانب المشرق والاستفادة بأسنانها الخمسة التي قامت بخلعها بطريقة مبتكرة وغريبة هو ما فعلته قبلها مغنية الراب الشهيرة ” كشا”.

بعد أن اضطرت مايلي لخلع 5 من أسنانها في بداية الأسبوع الماضي، قررت مايلي الاستفادة من الوقت الذي ستقضيه في التعافي ومن أسنانها الخمسة التي قامت بخلعها وقامت بصنع قلادة مصنوعة من الخرز والزهور البلاستيكية وبالطبع من أسنانها الخمسة المخلوعة، مايلي سايرس التي تشتهر بإبداعاتها الفنية الغريبة قامت بنشر صورة لها وهي ترتدي هذه القلادة (الصورة لا تظهر وجهها وتظهر جزء من منطقة الصدر) على الإنستجرام في ليلة يوم الخميس في الأسبوع الماضي.

على الرغم من انشغال مايلي سايرس 22 سنة في تصميم القلادة المصنوعة من أسنانها في فترة تعافيها من المرض إلا أن هذا النشاط على ما يبدو لم يكن كافيا لإخراجها من حالة الملل التي تعاني منها بسبب اضطرارها للبقاء طوال الوقت في المنزل حتى تتماثل للشفاء وهو ما عبرت عنه مايلي في العديد من الصور التي نشرتها على الإنستجرام، وفي أغلب هذه الصور تظهر مايلي وهي مستلقية على الفراش وكثيرا ما تكتب معلقة على الصور بعبارات تشتكي فيها من شعورها بالملل أو بالإرهاق بسبب المرض.

شاهد الصور التي نشرتها مايلي سايرس على الإنستجرام خلال فترة تماثلها للشفاء بعد خلع أسنانها وشاهد صورة القلادة التي صنعتها مايلي من أسنانها الخمسة.

يمكنك أيضا قراءة More from author