مايكل كورس تطلق مجموعة “جت ست” 

أعلنت مايكل كورس عن إطلاق مجموعة “جت ست” من 6 أحذية لموسم ربيع 2015، صممت مجموعة الأحذية الستة الأساسية من أجل أفراد نخبة المجتمع والصالونات الذين يحتاجون الى أحذية عملانية وبنفس الوقت برّاقة، كي تتناسب مع نمط حياتهم الدائم الحركة والتنقل.

تضم مجموعة ربيع 2015 أحذية مثالية تتلائم مع أي مناسبة وأي مكان مثل الأحذية الرياضية ايرفينغ، صنادل أوديسا ذات الكعب العريض، وصنادل كريستين ذات الكعب المتوسط الإرتفاع، صنادل جيلي، وصومرلي بالأضافة الى أحذية الكاحل والتون، كلها بألوانٍ متعددة. سيعرض ضمن المجموعة ايضاً حقيبة فخمة بنقش جلد تمساح صممت من أجل إستيعاب تشكيلة الأحذية هذه التي ستتوفر للبيع في متاجر مختارة للعلامة التجارية.

“كل امرأة أعرفها لديها هاجس الأحذية”، يقول مايكل كورس. “إن مجموعة جيت سيت الستة جعلت من السهل حمل جميع الأجواز الستة الضرورية لهذا الموسم معكم الى أي مكان ترغبون التوجه اليه، من سانت بارتس إلى شنغهاي.”

ستعرض المجموعة أولاً في متاجر مايكل كورس، MichaelKors.com وكذلك محلات البيع بالجملة في الولايات المتحدة وآسيا وأوروبا وأمريكا الجنوبية في ربيع 2015. وسيتم إطلاق نسخة جديدة من مجموعة جيت سيت 6 في موسم الخريف والربيع القادم.

يمكنك أيضا قراءة More from author