مايا دياب مثيرة برغم مرضها!!

كشفت الفنانة اللبنانية مايا دياب عن مرضها بطريقة لا تخلو من الإثارة، وقد يكون ذلك بسبب السهرات المتتالية التي قضتها بمناسبة عيد ميلادها، والتي أثرت على حالتها الصحية.

إطلالة مايا دياب في مرضها

ونشرت مايا صورة ظهرت فيها مرتدية فستان أسود جرئ مشقوق لأعلى الفخذ، في الوقت الذي بدت فيه بلا أي ماكياج، وكتبت معلقة عليها: “مريضة”، وحتى لا تعرض نفسها للانتقادات، أغلقت خيار تعليقات متابعيها على الصورة.

مايا دياب تطلق موقع إلكتروني خاص بها

ومن جهة أخرى، أفرجت النجمة اللبنانية مايا دياب عن أولى صفحات موقعها الإلكتروني الرسمي على شبكة الإنترنت تحت عنوان maya-diab.com حيث سيتمكن الجمهور ومحبّوها متابعة أحدث أخبارها ونشاطاتها الفنية عبره.

مايا دياب تستعد لإطلاق الموقع بحلّة جديدة خلال الفترة القريبة المقبلة وأطلقت عن أولى الخدمات التي ستقدّمها لمحبّيها من خلاله عبر صفحاتها الاجتماعية الرسمية برسالة جاء فيها: “My new website is at the doors, check it out! Sign up to my monthly newsletter and stay up-to-date!“.

بذلك يكون عشاق مايا دياب وروّاد الموقع على موعد مع رسالة شهرية تصلهم إلى بريدهم الإلكتروني منها وفيها آخر تحديثات أعمالها ونشاطاتها في خطوة إلكترونية مختلفة وجديدة.

 

Tags

مواضيع ذات صلة