مايا دياب تجلس على رجل هذا الرجل بحميمية؟!

بعد الحفلة الصاخبة التي أقامتها مايا دياب في حفل عيد ميلادها الـ36، احتفلت مرة أخرى في سهرة جديدة مع مجموعة من أصدقائها، أبرزهم مصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران، وشاركت الفانز أجواء سهرتها بصور فتحت عليها أبواب الانتقادات.

وتشير “مشاهير” أن مايا نشرت صورتين ظهرت فيهما تجلس على رجل نيكولا بشكل حميمي، في الوقت الذي بدت فيه مرتدية فستان قصير جداً مكشوف الصدر، الأمر الذي أظهر الفنانة بوضع غير لائق كما وصفه الفانز الذين نصحوها بزيادة الاهتمام بتصرفاتها ومراعاة عادات وتقاليد المجتمع العربي.

أول إطلالة لمايا دياب في حفل عيد ميلادها

وتجدر الإشارة أن مايا دياب ارتدت فستان فضي براق من تصميم نيكولا جبران، خلال حفل عيد ميلادها بحفل صاخب حضره عدد كبير من أصدقائها من داخل وخارح الوسط الفني بأحد الملاهي الليلية في بيروت.

طبيب نفسي يصف مايا دياب بالمضطربة

وفي سياق منفصل، حلت الفنانة مايا دياب ضيفة في برنامج (فحص شامل) الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب على قناة (الحياة) المصرية، فتحدثت عن تعرضها للاختطاف ما أدى إلى قلق في نومها هذا لأنها لم تتعالج لدى طبيب نفسي وما زاد من حدة الجرح النفسي الذي عانت منه بعد الخطف الذي وقع لها العام 2004.

ووصف الطبيب النفسي الذي يحل ضيفاً في آخر الحلقة ويدلي بتحليلاته للشخصية الضيفة، الفنانة مايا بالشخصية المضطربة، من دون أن تردّ مايا عليه ولم تدافع عن نفسها ولم تستوضح من باب الحيلة ليفهم المشاهدون أن الاضطراب لا يعني أمراً له علاقة بما يشبه الجنون.

واتهمها الطبيب بالضحك المنافق وحين حاولت الدفاع عن نفسها شرح أنها تضحك من شفاهها بينما الضحكة الحقيقية تحرك أطراف العينين، فلم تجبه مايا لأنها لا تجادل ولا تعاتب من يسيء إليها وهذا ما كانت أوردته في إحدى إجاباتها في الحلقة وأسهبت في الشرح.

Tags

مواضيع ذات صلة