ماكس آند كو تنطلق في قطر

تخطو ماكس آند كو، المفهوم الأحدث والأعلى ديناميكية لتجارة التجزئة ضمن محفظة مجموعة ماكس مارا فاشن من العلامات التجارية للأزياء الإيطالية الفاخرة، بأول خطوة لها في قطر مع افتتاح متجر رئيسي في لاجونا مول في الدوحة.

يمتد المتجر الجديد بتصميمه المستوحى من شقة سكنية في ميلانو مع غرفها المريحة على مساحة 86 متراً مربعاً، وهو ثمرة عمل مركز أبحاث متعدد الاختصاصات من المواهب الشابة. ويهدف هذا المتجر إلى تقديم تجربة تسوّق ممتعة تماماً.

تستقبل المتسوقين مساحة منظمة بشكل عالي الوضوح ومفروشة بالكراسي مع ذراعين، طاولات صغيرة، سجادات، زهور منعشة ومجلات. يعرض نظام الإضاءة المجموعات بشكل رائع، في حين يولِّد أجواءً مميزة من الاسترخاء. كذلك، حظي اختيار لوحة الألوان الهادئة بعناية فائقة، وهي مستوحاة من درجات ألوان المكياج. تعبر هذه الألوان عن إحساس بالصفاء ضمن أجواء مركز التسوق التي تكون عادة كثيرة الحركة والنشاط.

تشكّل مزايا المفروشات تعبيراً عن أفضل تصميم داخلي إيطالي. تتميز وحدات العرض بتصميم حصري وبصناعة يدوية متخصصة وفائقة المهارة. أما استخدام الخشب الطبيعي، البلاط من الخزف الإيطالي (majolica)، المعادن المشغولة يدوياً والزجاج على شكل مرآة فيعكس البحث عن أغنى المكونات والتراث الحرفي الإيطالي – تراث يبرز أيضاً في اختيار أقمشة، ملابس ومجموعات ماكس آند كو.

يضم المتجر مجموعة ماكس آند كو كاملة من الفساتين الفاخرة لكل يوم، قطعاً منفصلة، ملابس وأكسسوارات للمناسبات، ويقع في الطابق الأول من لاجونا مول، ويست باي، الدوحة.