ماسكارا ماكسي لاش سو فوليوم من جيرلان

ابتكرت دار “جيرلان” Guerlain نظرة خياليّة هي أكثر قوة وفتنة من أيّ وقتٍ مضى، لنستعدّ لنظرات لا تُنتسى: يقوم ماسكارا “ماكسي لاش سو فوليوم” Maxi Lash So Volume الذي يمثل إصداراً متبايناً ومتأنّقاً للماسكارا الأيقونية بتوفير حجم “غير محدود” مع جرعة زائدة واضحة بلون أسود داكن.

أمّا شريكه الساحر، “إيكران 1 كولور” ?crin 1 Couleur، فهو مستحضر أساسي لتظليل الجفون متوفّر بعدد من الألوان ويقدّم عدداً من التأثيرات من أجل تعزيز جمال جفونك تماشياً مع رغباتكِ.

وبالسرعة نفسها، تقوم ألوان فريدة لأحمر الشفاه بتعزيز الجاذبيّة لهذه الأيقونات قيد الإعداد فتخلق مجموعة من الأساليب الساحرة التي تدوم.

تستمرّ الملحمة بعد “ماكسي لاش” Maxi Lash و”ماكسي لاش ووتربروف” Maxi Lash Waterproof، إذ لا تُعيق النسخة الحديثة أيّ شيء. ويقوم هذا الماسكارا المفرط إلى أقصى حدّ بتعزيز الحجم وصولاً إلى طرف الأهداب من أجل منح نتيجة كاملة بلونٍ أسود داكن ومذهل يكون أنيقاً في النهار كما في الليل.

إنّ هذا الماسكارا الذي طوّره خصيصاً مركز أبحاث “جيرلان” Guerlain Research يحتوي على تركيبات جديدة بارزة. وتقوم هذه التركيبة المتعددة الأغراض بتأمين حجم فوريّ مدهش وثبات مثالي. من حركة الفرشاة الأولى والخالية من التكتلات، تخلق التركيبة الناعمة والكريمية والمطاطية أهداباً أكثر سماكة بكثير طوال اليوم. وتزوّد هذه التركيبة الفاتنة بالكامل من خلال مزيج دقيق من المواد البوليميرية تقويسةً طويلة الأمد بشكلٍ فاتن. ويتمّ تعزيز هذا المستحضر الخبير بمفعول منعمّم لأهداب أكثر جمالاً عبر مجرّد حركة، وذلك بالإضافة إلى مواد بوليميرية وزيوت لاصقة لمنع التسرّب أو التلطيخ. يأتي هذا المستحضر اللافت غنيّ بزيوت عالية اللمعان تعزّز لونه الأسود الكثيف مع عمق ساحر.