ماذا قال عمرو دياب عن قرار منع المحجبات حضور حفله؟!

بعد انتشار الجدل بين جمهور الفنان المصري عمرو دياب، بسبب قرار منع المحجبات من حضور حفل الهضبة الأخير، خرج عمرو دياب عن صمته ليعرب عن غضبه الشديد من الشروط التي أعلنتها الشركة المنظمة لحفلة القادم في أحد الفنادق المصرية.

تعليق عمرو دياب على قرار منع المحجبات من حفله الأخير

وتشير “مشاهير” أن عمرو دياب علق على حالة الجدل التي أثارتها الشركة قائلًا: “الحفلة ستكون متاحة للجميع وجمهوري مش بيتصنف”، وكانت الشركة المنظمة قد وضعت عدد من الشروط لحضور حفل عمرو دياب، والمقرر إقامته في أحد الفنادق الكبرى، يوم 25 ديسمبر.

فمنعت الشركة المنظمة المحجبات من دخول حفل عمرو دياب، ومن هم دون السن القانوني، كما اشترطت على الجمهور الحضور على شكل جماعات وليس أشكال فردية وتسجيل بيانات كل الجمهور وصفحاتهم على موقع “فيس بوك”، وأخذ صورة من البطاقة الشخصية.

تداول صورة نادرة من زفاف عمرو دياب على زينة عاشور

وفي سياق منفصل، تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صورا نادرة من حفل عقد قران النجم عمرو دياب وزوجته السعودية زينة عاشور في عام 1994 وحتى الآن، وجمعت الصور بين النجم عمرو دياب ووالده “عبد الباسط دياب”، وأقيم الزفاف في قرية سنهوت بالشرقية وسط أسرة عمرو دياب. 

التفاصيل الخاصة بقصة حب عمرو دياب وزوجته السعودية

وظهرت زينة عاشور ابنة رجل الأعمال السعودي محمد مصطفى عاشور لأول مرة مع عمرو دياب في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي عام 1993 بمناسبة عرض فيلمه “ضحك ولعب وجد وحب” مع الفنان العالمي عمر الشريف والفنانة يسرا وكانت قصة الحب بينهما قد اكتملت بطلب دياب زينة للزواج من أسرتها.

دياب بدأ أولا في مفاتحة زياد شقيق زينة الذي كان يدرس في أميركا والذي بدوره طلب من المطرب المصري أن يتقدم رسميا للأسرة في السعودية، وفي ذلك الحين كانت زينة في القاهرة تحضر حفلا لعمرو في أحد الفنادق الكبرى وكانت تجلس في الصفوف الأولى وغنى عمرو كما لم يغن من قبل فقد غنى بقلبه وكانت كلمات أغنياته موجهة لزينة، وبعد الحفل مباشرة ذهب إلى السعودية وحصل على موافقة الأسرة التي رحبت بالزواج.

يمكنك أيضا قراءة More from author