ماذا قالت لقاء الخميسي لزوجها في عيد زواجهما الـ12؟!

وجهت الفنانة المصرية لقاء الخميسي رسالة حب لزوجها حارس المرمى محمد عبدالمنصف، بمناسبة عيد زواجها الـ12، كما نشرت لقطة من زفافهما، وذلك عبر حسابها على موقع “أنستجرام”.

وكتبت لقاء كلمات رومانسية رقيقة لزوجها، فكتبت: “12 عامًا من السعادة مررنا بأحزان وأفراح، وتخطينا الحواجز، وأهم إنجاز حققناه ولدينا أدهم وآسر، وكونا أسرة، عيد زواج سعيد”.

وتجدر الإشارة أن قصة حب لقاء الخميسي لحارس المرمى حدثت عندما التقت به عن طريق الصدفة عندما جمعهما المخرج أشرف فايد، فوقعت في حبه فورا وكذلك هو، ثم أعلنا خطبتهما، ولم تصطدم لقاء مع زوجها بسبب عملها سوى مرة واحدة عندما عرض عليها فيلم «احكي يا شهرزاد»، فرفض زوجها الفيلم وخيرها بينه وبين العمل به.

ومن جانب أخر، أكدت الفنانة لقاء الخميسى أنها شعرت بالكسوف والتوتر قبل غنائها في حفل بمكتبة الإسكندرية مع فرقة “فؤاد ومنيب” الموسيقية، مشيرة إلى أن إحساس التمثيل والغناء على خشبة المسرح مختلف تمامًا عن الوقوف أمام الكاميرات سواء في السينما أو التليفزيون، مضيفة أن التوتر زال بعدما استقبلها الجمهور بشكل مميز.

وأشارت الخميسي إلى أنها تفكر في الغناء منذ فترة طويلة إلى أن جاءتها الفرصة للظهور مع فرقة موسيقية تحب الموسيقى التي تقدمها، لافتة إلى أنه خرجت سعيدة جدًا بالتجربة وتفكر حاليًا في إنشاء فرقة على غرار فرق “الأندرجروند” وتستمر في تقديم هذا اللون من الغناء، مؤكدة أن الغرض من قيامها بذلك ليس عمل شرائط كاسيت أو ألبومات جديدة وإنما لإشباع رغبتها في الغناء.

وغنت لقاء الخميسي في الحفل أغنية بعنوان “مش بعادة” من تأليف الشاعر منتصر حجازي وألحان أحمد منيب، وأكد لها الجمهور غنائها للأغنية بشكل جيد، كما غنت لقاء بعدها نفس الأغنية مع نفس الفرقة في ساقية الصاوي.

Tags

مواضيع ذات صلة