ماذا قالت كيري واشنطن في مقابلتها مع مجلة ” MARIE CLAIRE” ؟

“ذكية، جذابة وأنيقة” هذه الكلمات التي كتبت على غلاف عدد إبريل من مجلة ” MARIE CLAIRE” تعبر بدقة عن الممثلة الرائعة كيري واشنطن والتي ظهرت على غلاف هذا العدد من المجلة، كيري واشنطن تحدثت في مقابلتها مع المجلة عن الموضة، وحرصها على خصوصية حياتها الخاصة وعن ابنتها إيزابيل وتحدثت أيضا عن شخصية “أوليفيا بوب” وهي الشخصية التي لعبت دورها في المسلسل الشهير ” Scandal” وهو المسلسل الذي حقق نجاحا ساحقا منذ بدء عرضه وله قاعدة كبيرة من المعجبين.

تعرف على أهم ما قالته الممثلة الجميلة كيري واشنطن في مقابلتها مع مجلة ” MARIE CLAIRE” والتي ستنشر في عدد إبريل من المجلة (متوفر في الأسواق في يوم 24 مارس) وشاهد صورة الغلاف وعد من الصور الرائعة لكيري واشنطن والتي تظهر في هذا العدد من المجلة:

قالت كيري واشنطن في سياق حديثها عن الخصوصية: “في البداية كنت أشارك الكثير من أخباري وحياتي الخاصة، بعد ذلك وجدت أن هناك بعد الأمور الشخصية التي يجب على معالجتها بنفسي بعيدا عن أعين الناس ولكن ذلك لم يكن ممكنا في ذلك الوقت لأنك إن سمحت للناس بالتدخل في حياتك الشخصية لن تستطيع أن تطلب منهم التوقف عن ذلك فيما بعد”.

وتحدثت كيري عن عملها مع شوندا رايمز (Shonda Rhimes) مؤلفة مسلسل ” Scandal” قائلة: “أحترم كثيرا روية شوندا لشخصية “أوليفيا بوب” (الشخصية التي تقوم كيري واشنطن بلعب دورها في المسلسل)، صحيح أنها أعطتني الحرية الكاملة لإظهار ملامح هذه الشخصية بطريقتي الخاصة ولكنها هي من رسمت الخطوط العريضة لهذه الشخصية”.

وقالت كيري عن الموضة: ” في البداية كان فهم عالم الأزياء والموضة أمر معقدا بالنسبة لي وتطلب مني الكثير من الوقت والجهد، وبعدها تبين لي أنني أحب هذه الأشياء وأصبح حضور عروض الأزياء أمرا ممتعا للغاية يشبه تماما مشاهدة الأعمال الفنية الجميلة مثل مشاهدة باليه بحيرة البجع (Swan Lake)”.

قالت كيري واشنطن أثناء حديثها عن طفولتها: “في صغري لم أكن أشعر أنني جميل، كان هناك دائما من هم أكثر جمالا مني ولذلك تعلمت أن أكون ذكية ومرحة، وتعلمت أيضا أن أطور شخصيتي لأنني كنت أشعر في ذلك الوقت أن هذا هو كل ما لدي”.

كيري واشنطن تحدثت عن ابنتها إيزابيل قائلة: “أريدها أن تعلم أن صوتها مسموع بالنسبة لي وسأقدم لها الدعم لتصبح كل ما تريد أن تكونه، أريدها أن تعلم أنني أراها وأسمعها جيدا وأنا معها طوال الوقت دون الحاجة إلى أن تغيير من نفسها”.

كيري واشنطن تحدثت بعد ذلك عن شخصية ” أوليفيا بوب” وهي الشخصية التي تقوم بلعب دورها في مسلسل ” Scandal” وقالت: “لا أعرف بالضبط كيف ستتصرف “أوليفيا” لمواجهة التحديات التي تمر بها (في المسلسل) كل ما أعرفه أنها ستجد حلا ما وبطريقة أو بأخرى ستتمكن من إصلاح وأنا واثقة من قدرتها على فعل ذلك”.

شاهد لقطات من كواليس جلسة تصوير الغلاف لعدد إبريل 2015 من مجلة ” MARIE CLAIRE”.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author