ماذا قالت غادة عبدالرازق عن فوز دونالد ترامب؟

سخرت غادة عبدالرازق من فوز دونالد ترامب بالانتخابات الأمريكية، حيث نشرت صورة دونالد ترامب وعلقت عليها قائلة: “اللهم لا شماتة.. تحيا مصر”، وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”.

وغادة عبدالرازق معروفة بتأييدها ودفاعها عن النظام المصري، ويبدو أن صدمة الشعب الأمريكي بفوز ترامب جعلتها تدخل في نوبة ضحك، حيث خسرت هيلاري كلينتون أمامه، وخرج ترامب بعدها إلى أنصاره ليلقي كلمة سريعة لهم يشكرهم على دعمهم.

ومن جهة أخرى، خضعت الفنانة غادة عبد الرازق، لجلسة تصوير جديدة، بعدسة أحد المصورين المشهورين، لصالح برنامج المواهب الشهير “أراب كاستنج”، وظهرت خلال الجلسة بفستان شفاف، استعرضت من خلاله جسدها.

برنامج “أراب كاستينج” يقدم مجموعة من المواهب الفنية، تتراوح أعمارهم بين 16 و60 عامًا، يتم اختبارهم، وفي النهاية وبعد التصفيات يتم اختيار أفضل مشتركة ومشترك من بينهم للفوز بلقب أفضل ممثلة وممثل عربي.

يذكر أن آخر أعمالها مسلسل “الخانكة” الذي عُرض في السباق الرمضاني الماضي، والمسلسل من بطولة كل من: “غادة عبد الرازق، ماجد المصري، فتحي عبد الوهاب، كارولين خليل، ميرهان حسين، ونهال عنبر”، ومن تأليف محمود دسوقي، ومن إخراج محمد جمعة.

 

??????????????????اللهم لا شماتة #تحيا#مصر#الرئيس

Un vídeo publicado por Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) el

Tags

مواضيع ذات صلة