ماذا قالت اصالة في محنة سعد لمجرد؟!

دعمت المطربة السورية أصالة نصري المطرب المغربي سعد لمجرد في محنته بعد أن تم القبض عليه لاتهامه بمحاولة اغتصاب فتاة في فرنسا، حيث نشرت أصالة صورة لسعد عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور Instagram .

وتفيد “مشاهير” أن أصالة علقت علي الصورة، فكتبت: “سعد المجرّد من أهذب الشباب اللي قابلهم بحياتي… التقيت فيه بسهرات كتير والتقينا بسفر ودائماً كان فيه تريليون بنت حيموتوا يحكوا معه وكان دائماً تصرّفه غايه بالتهذيب”.

وأضافت في تعليقها: “رغم إنّي لا أؤمن بنظرية المؤامرة إطلاقاً إلّا إنّي بصدّق إنّه فيه حدا تعبان من نجاح سعد المبهر… يارب وبأقرب وقت يخلص حبيبنا من هالأزمة اللي تعبنا معه منها”.

ومن جانب أخر، شاركت المطربة السورية أصالة نصري جمهورها بفيديو من كواليس تصوير غلاف ألبومها الجديد “أعلق الدنيا”.

ونشرت اصالة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات Instagram فيديو من كواليس تصوير غلاف ألبومها الجديد “أعلق الدنيا”، وعلقت وكتبت: “خلف كواليس تصوير غلاف ألبوم “أعلق الدنيا”.

وكشفت أصالة عن إطلالتها بالأغنية وظهرت بإطلالة من تصميم نيكولاس جبران وماكياج معصومة هاشم ومصفف الشعر أحمد حمزة وتصوير على الرفاعي.

وكانت أصالة طرحت ألبوم “أعلق الدنيا” في بداية شهر أكتوبر الماضي، ويتضمن الألبوم 15 أغنية وهو يعتبر الألبوم الخليجي الخامس في مسيرة أصالة الفنية بعد “ياخي اسأل”، “أوقات”، “سواها قلبي”، و”قانون كيفك” وتتعاون فيه مع نخبة من أهم الشعراء، الملحنين والموزعين على الساحة الخليجية.

Tags

مواضيع ذات صلة