ماذا قالت أحلام على راغب علامة ؟

صرحت الفنانة الإماراتية أحلام، لموقع “مشاهير”، أن الفنان وائل كفوري أفضل من الفنان راغب علامة بكثير، حيث قالت أنها توقعت فشل الفنان راغب علامة، في لجنة تحكيم برنامج “إكس فاكتور” لاكتشاف المواهب.

وأكدت الفنانة الإماراتية لـ “مشاهير” أن وائل كفوري يعتبر الأقرب إلى الشباب، وأنه يمتلك روحًا مرحة، بجانب الثقافة الفنية ورقيه العالي في التعامل مع لجنة التحكيم والمتسابقين، وكذلك الجمهور،على العكس من راغب علامة، مضيفة بأن كفوري لم يربط أي مشروع سياسي في البرنامج.

كما أوضحت أحلام أن وائل نجح في أن يكون برنامج “أراب أيدول” الأفضل والأكثر شعبية عربيًا، وانه يصنع بالفعل فنانين حقيقيين من الشباب العربي، مشيرة لفشل راغب علامة في “أراب أيدول”، وأن الأمر يحتاج إلى العطاء والكاريزما والتعامل الراقي.

ومن جهة أخرى، نشرت الفنانة الإماراتية أحلام ، عبر حسابها الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، رسالة لجمهورها تؤكد استمرارها في رئاسة لجنة التحكيم ببرنامج المسابقات الشهير “آراب آيدول”، نافية بذلك ما تردد من أقاويل بعدم مشاركتها.

وقالت” أحلام” في تغريدتها : “راح أعطيكم خبر حصري.. اليوم تم توقيع عقد ثلاث مواسم جديدة لـ برنامج “آراب آيدول” مع شاشة كل العرب إم بى سى….يا عوازل فلفلوا”.

يمكنك أيضا قراءة More from author