ماذا فعل ويل سميث مع معجب سقط هاتفه تحت سيارته؟!

قدم النجم والممثل الأمريكي الشهير ويل سميث موقف أثبت للجميع فيه أنه يتمتع بأخلاق طيبة في الحياة الواقعية ، حيث أنه أنقذ هاتف أحد معجبيه ، أثناء حصوله على توقيع نجم هوليوود العالمي ، قبل أن يسقط منه الهاتف سهوًا أسفل إطار سيارة سميث.

وظهر ويل سميث وهو يجلب للمعجب الهاتف المحمول من أسفل السيارة، بل والتقط معه “سيلفي” أيضًا ، حيث كان المعجب ينتظره في البرد، أمام فندق “سوهو” في مدينة نيويورك ، أملا منه برؤية النجم والتقاط صورة تذكارية معه.

ويل سميث يكافح ظاهرة “إسلاموفوبيا”

ومن جانب أخر ، أكد النجم والممثل الأمريكي الشهير ويل سميث ، أنه لابد من الكشف عن المعني الحقيقي لمصطلح “إسلاموفوبيا” ، من أجل معالجة تلك الأزمة التي أصبحت متواجدة في أمريكا بشكل كبير.

كما أضاف سميث أنه يفعل كل ما بوسعه لمكافحة ظاهرة “اسلاموفوبيا” المتمثلة في تخوف البعض من الإسلام وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم في مدينة دبي ، على هامش العرض الخاص لفيلمه الجديد “Suicide Squad” ، من أجل الترويج للعمل.

كيف تعامل ويل سميث بعد فقدانه لوالده؟ 

هذا و يعيش النجم ويل سميث حالة من الحزن منذ وفاة والده ، مما جعله يبتعد قليلًا عن وسائل الإعلام والأضواء ، لكنه خرج عن صمته وقرر الحديث عن حياته الشخصية وتعامله مع فقدان والده “ويلارد كارول سميث”.

وقال سميث إن فيلم Collateral Beauty يعد فيلمًا مختلف في مسيرته الفنية ، لأن شخصية البطل التي يجسدها تتشابه كثيرًا مع ما يعيشه في الوقت الراهن ، موضحًا “هذا الفيلم واحد من أعظم تجارب الحياة والفن التي مررت بها”.

يشار إلى أن فيلم Collateral Beauty يدور حول مأساة الفقدان التي يعيشها رجل أعمال ناجح بعد وفاة ابنته البالغة من العمر 6 سنوات ، يتسبب ذلك في إحباطه ويأسه من الحياة ، فينتاب أصدقائه القلق عليه وعلى مصيره، حين يبدأ في كتابة رسائل متعلقة بالحب والموت. 

يمكنك أيضا قراءة More from author