ماذا فعل تامر حسني ليحصل على تأشيرة الدخول للإمارات؟!

بعد أن تعرض المطرب المصري تامر حسني لرفض منحه تأشيرة للدخول إلى دولة الإمارات لإقامة حفل غنائي في دبي مقرر إقامته مساء الخميس المقبل العاشر من نوفمبر قرر اللجوء للسفارة الإماراتية بمصر، حتى يتم حل هذه الأزمة.

وأوضح تامر حسني السبب، فقال: “سبب رفض منحي تأشيرة للإمارات هو تشابه اسمي مع اسم شخص آخر ممنوع من السفر لهناك، وهذا الأمر تكرر معي كثيرا عند سفره إلى الإمارات”، حسب تصريحاته لموقع “انفراد”.

وأضاف تامر: “سأضطر للجوء إلى سفارة الإمارات مجددا لتوضيح الأمر، وعمل إجراءات أخرى للحصول على التأشيرة من جديد بعد إثبات اسم عائلتي كاملا وأن الأمر مجرد تشابه أسماء”.

وفي سياق أخر، استقر صناع فيلم النجم تامر حسنى على تغيير الاسم المؤقت للفيلم من “ولا فى الأحلام” ليكون الاسم النهائى هو “الخديوى”، ويشار أن اسم الفيلم ليس له علاقة بأى أحداث تاريخيه. 

واسم الفيلم نابع من اسم الشخصية التي سيؤديها تامر حسنى فى العمل، حيث يجسد شخصية مهندس يدعى “حسام الخديوى”، وتدور أحداثه فى إطار ساسبنس كوميدى.

“الخديوى” بطولة تامر حسنى، غادة عادل، نور، هشام سليم، بيومى فؤاد، مى عمر، وعدد من النجوم الشباب، ومن إنتاج وليد منصور، ورواية محمد أمين راضى، وسيناريو وحوار وإخراج محمد سامى.

Tags

مواضيع ذات صلة