ماذا سيرتدي النجوم في حفل جوائز الجولدن جلوب؟

مع اقتراب موعد حفل جوائز الجولد جلوب والذي سيقام غدا الأحد ننتظر بفارغ الصبر الإعلان عن الفائزين بجوائز الحفل، وبالطبع نريد معرفة ماذا سيرتدي المشاهير في حفل جوائز الجولدن جلوب.

العديد من سيدات هوليود الأنيقات سيقومون بحضور الحفل ومنهم جنيفر أنستون، إيما ستون، ريس ويذرسبون ولينا دونام وجميعهم مرشحات لجوائز الجولدن جلوب وكذلك جوينث بالترو والتي ستشارك بتقديم الحفل، ونحن نعتقد أنهم سيختارون الإطلالات التالية في الحفل هذا العام:

جنيفر أنيستون في إطلالة للمصمم زاك بوزين Zac Posen: جينفر تميل للإطلالات البسيطة في أغلب الوقت ونتمنى أن نراها ترتدي لونا غير الأسود هذا العام لذلك نعتقد ان الفستان الأزرق الأنيق من زاك بوزين هو ما يناسبها.

إيما ستون في إطلالة للمصمم أوسكار دي لارنتا Oscar de la Renta: نحن نتمنى أن نرى العديد من تصميمات المصمم الرائع أوسكار دي لارنتا والذي توفي العام الماضي، الفستان الذي نتمنى أن ترتديه إيما هو من مجموعة أوسكار دي لارنتا للربيع لعام 2015 وهو يبدو جميلا ومرحا مثلها.

جوينث بالترو في إطلالة من مارتشيسا Marchesa: جونيث بالترو لا تخشى القيام بمخاطرة فيما يتعلق بمظهرها العام (جميعنا يتذكر بالطبع إطلالتها في العرض الأول لفيلم Iron Man 3 العام الماضي) لذلك نحن نعتقد أن فستان Marchesa سيناسبها تماما.

لينا دونام في إطلالة من بوسين Posen: نحن نعتقد أن الممثلة الشابة قد تختار هذا الفستان الأحمر الأنيق فلقد لاحظنا أنها تعشق الإطلالات المميزة والمتفردة.

ريس ويذرسبون وإطلالة من أوسكار دي لارنتا: ارتدت ريس ويذرسبون العديد من تصميمات المصمم الشهير أوسكار دي لارنتا في الأعوام الماضية وعلى الأرجح سترتدي فستانا أخر من تصميمه هذا العام وذلك تكريما له بعد رحيله عن عالمنا، ريس ويذرسبون تمتيل لارتداء الفساتين الأنيقة ذات الألوان المبهجة وعلى الرغم من كون هذا الفستان وهو من مجموعة أوسكار دي لارنتا لما قبل الخريف 2015 ليس من النوع التي ترتديه عادة إلا أنه ولسبب ما هو الفستان الأفضل لها.

إذا ماذا تظن المشاهير سوف يرتدون في حفل جوائز الجولدن جلوب شارك برأيك.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author