مادونا تحصل على جائزة “امرأة العام” السنوية.. فما السبب؟!

اعداد/أسماء السيد

حصلت مطربة البوب العالمية مادونا جائزة “امرأة العام” السنوية، التي تمنحها مجلة “بيلبورد” تقديرا للنساء اللائي قدمن إسهامات كبيرة في مجال الأعمال الموسيقية وألهمن غيرهن من النساء. 

وتشير “مشاهير” أن مادونا تصدرت ألبوماتها مؤشر Billboard-200 لأكثر من 8 مرات، كما احتلت أغانيها 12 مرة المركز الأول في قائمة Billboard-100، كما باعت خلال مسيرتها الفنية أكثر من 300 مليون أسطوانة ، وهو رقم قياسي عالمي سجل في موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

مادونا تعبر عن سعادتها من مسيرتها الفنية

وقالت مادونا وهي تقف على السجادة الحمراء في نيويورك: “أنا أقف أمامكم لأعبر عن سعادتي واستمراري في المسيرة التي بدأتها قبل 34 عاما ، في مقاومة ظاهرة كراهية النساء والتحيز الجنسي وازدواجية المعايير التي تتعرض لها المرأة”. 

كما أضافت نجمة البوب الفائزة بسبع جوائز “غرامي”، إن أحد أكبر التحديات التي تواجهها هي “أن أكون أماً جيدة ، وأن أكون فنانة ، وتحقيق كل هذا”.

نجل مادونا عامل لخدمة توصيل الطلبات في لندن

ومن جهة أخرى، وبعد فضيحة نجل مطربة البوب العالمية مادونا ، والذي يدعى روكو ريتشي ، بإلقاء القبض عليه بتهمة تناوله الحشيش ، وخروجه بكفالة ، فهاهو يمارس حاليا مهنته الجديدة كعامل لخدمة توصيل الطلبات بالعاصمة البريطانية لندن.

وقد شوهد نجل المطربة العالمية البالغ من العمر 16 عامًا، وهو يحمل على ظهره الطلبات الخاصة بخدمة الحدائق العامة ، ولم يتم الكشف عما ان كان هذا العمل تطوعيا من روكو ، أو من أجل جلب المزيد من الأموال.

اعتقال نجل مادونا بسبب الحشيش

هذا وقد قامت الشرطة البريطانية ، باعتقال نجل مادونا الشاب المراهق روكو ريتشى ، البالغ من العمر 16 عاما ، وذلك بعدما أبلغ جيرانه الشرطة التى وجدت بحوزته حشيش ، حيث شوهد وهو يدخن الحشيش بالقرب من منزله فى لندن ، وألقى بالحشيش بعيدا عنه عندما علم بوجود الشرطة، لكنهم فتشوه عندما وجدوا آثارا للحشيش على ثيابه ، وبالفعل وجدوا كمية من المخدرات معه.

يمكنك أيضا قراءة More from author